بالفيديو: بعد منعها من زيارة أولادها… سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ابنتها بطريقة مؤثرة

نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عبر حسابها على “إنستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتها سارة.

وجاء ذلك لمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الأخيرة. إلا أن النجمة أرفقت المقطع المصور بتعليق مؤثر أظهرت فيه اشتياقها لابنتها التي تقيم مع أشقائها الـ3 في الولايات المتحدة.

 وتضمن الفيديو لقطات مختلفة للإبنة تعود إلى حياتها الشخصية والدراسية. كما أظهرت من خلاله موهبتها في الغناء. وحقق أكثر من 107 آلاف مشاهدة.

وكتبت الممثلة: “سارة الروح والقلب. ها أنت تكبرين بعيداً عن عيني. لكنك تكبرين في قلبي وروحي يوماً بعد يوم. كل عام وأنت البنت البارة التي أفتخر بها وأكبر. “.

وأضافت: “إن كان هذا ما حققته في المدرسة إلى الآن. فما بالك عندما تصبحين في الجامعة؟! رعاك الله أنت وإخوتك وحماكم لي من كل مكروه”.

ويشار إلى أن سوزان نجم الدين أعلنت في وقت سابق أنها لم تتمكن من الحصول على التأشيرة لزيارة أولادها.

وقد نشرت لذلك مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها وقالت: “قدمت على التأشيرة للسفر إلى أميركا. ولم يتم منحي فيزا لزيارة أولادي المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية”.

وأضافت: “لست حزينة على نفسي. لكنني حزينة لحال جميع السوريين عما فعلته الحرب بنا، وجميعنا في خندق واحد”. ويذكر أن الفنانة شاركت مؤخراً في فيلم “روز” وهو من إخراج رشا شربتجي.

سارة الروح والقلب..هاأنت تكبرين بعيدا عن عيني ولكنك تكبرين في قلبي وروحي يوما بعد يوم❤️ كل عام وأنت البنت البارة التي أفتخر بها وأكبر🙏 فإن كان هذا ماحققتيه في المدرسة إلى الآن…فمابالك عندما تصبحين في الجامعة؟!.رعاك الله أنت وإخوتك وحماكم لي من كل مكروه❤️ #syria #Artist #art #famous #damas #exclusive #drama #Actor #cinama #Dubai #ramadan2018 #Styl #beatiful #photo #فن #تمثيل #دراما #درامانا #صورة #سورية #دمشق #دبي # رمضان #شهرة #سوزان_نجم_الدين #suzannajmaldeen #suzannajmaldeen_kingdom #suzannajmaldeen_lovers #suzannajmaldeen_fans #happybirthday #daughter ❤️

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

لها