بالصور: خطفت الأنظار وأسرَت “الحكيم”.. من أين تختار ستريدا ملابسها؟

في كلّ “عرس سياسي”، تخطف ستريدا طوق جعجع، عقيلة رئيس “حزب القوات اللبنانية” سمير جعجع الأنظار بأناقتها وأزيائها، حتّى بات كثيرون ينتظرون إطلالاتها وليس فقط مواقفها السياسيّة.
“حديثُ البلد” في اليومين الماضيين، كان أناقة النائبة جعجع خلال مشاركتها في جلسة انتخاب رئيس لمجلس النواب ونائب له، إضافةً الى أمينَي سر وأعضاء هيئة المجلس. فقد ارتدت جعجع بنطالاً أنيقًا باللون الأبيض، ونسّقت معه قميصًا بأكمام طويلة، باللونين الأبيض والزهري.
وعادَت إلى الأذهان إطلالتها بفستان أبيض مميّز يوم انتخاب الرئيس ميشال عون في مجلس النواب.
وعدا عن إطلالاتها المميزة في مهرجانات الأرز الدوليّة، وخطفها الأنظار في المناسبات الخاصّة، فقد تألّقت جعجع البالغة من العمر 51 عامًا، مؤخرًا خلال حملتها الإنتخابيّة، وبعد فوزها بمقعد بمجلس النواب خلال استقبال المهنئين، كذلك خلال مشاركتها بتكريم الإعلاميّة مي شدياق في بكركي، كما يظهر في الصور المرفقة.
وكانت جعجع قد كشفت في حديثٍ سابق مع “لبنان 24″ سرّ أناقتها، لافتةً إلى أنّ الفستان الأبيض الذي اختارته في جلسة انتخاب رئيس الجمهورية كان من تصميم مصممة الأزياء اللبنانية شارلوت ليشا، أمّا الإهتمام بالشعر فكان لصالون وليد لوكاس، فيما وضعت غيتا سعادة لمسات الماكياج على وجهها.
وأشارت إلى أنّها تشجّع على شراء الملابس من مصممين لبنانيين، لذلك فقد اختارت في أكثر من مناسبة ملابس من المصممين العالميين إيلي صعب وزهير مراد وجورج شقرا.
وقالت لـ”لبنان 24” إنّ الأزياء الحمراء التي ارتدتها في جلسة نيابية سابقة ولفتت الأنظار فيها كانت من تصميم المصمّم البريطاني ألكسندر ماكوين.
كما أشارت إلى أنّ إيلي صعب هو من ألبسها في حفل إنطلاق مهرجانات الارز الدولية.
ويوم انتخاب عون رئيسًا، سأل “لبنان 24” جعجع عمّا قاله لها “الحكيم” قبل خروجها من معراب متوجّهة إلى مجلس النواب، فأجابت: “قلّي Wow”.

لبنان24