زوج نيكول كيدمان يصف علاقته الحميمية معها في أغنيته “الجوزاء”.. هذا ما قاله

قد تكون النجمة الأسترالية “نيكول كيدمان” سيدة لبقة وأنيقة وهادئة في الأماكن العامة، إلّا أنها مجنونة في الفراش، وفق ما صرح به زوجها المغني الاسترالي “كيث أوربان” في أغنيته الجديدة بعنوان “Gemini” أي “الجوزاء” وهو برج النجمة الحسناء.

يبدو أن “كيث أوربان” يحاول نفي شائعات انفصاله عن زوجته “نيكول كيدمان” قدر الإمكان، لهذا قرر إطلاق أغنية منفردة تحت عنوان “Gemini” تكشف معلومات عدة عن حياته الجنسية مع زوجته، وجاء في كلمات الأغنية: “إنها مهووسة في السرير، لكنها تمتلك عقل مفكِّر.. سوف توقظك في منتصف الليل لتُقيم علاقة.”

وصرح “أوربان” لصحيفة “ديلي تلغراف” أن الأغنية هي مجرد أغنية بسيطة وممتعة ومثيرة عن زوجتي.

وأحدثت الأغنية صدمة لمحبي النجمين كونهما يحاولان قدر الإمكان أن تكون علاقتهما سرية وبعيدة عن أنظار الصحافة.

ويجدر الذكر أن النجم البالغ من العمر 50 عامًا لم يكن يشعر بالراحة لكتابة كلمات وغنائها حول “كيدمان”، لكن بعد مرور 12 عامًا على زواجهما، فلا ضرر من التعبير عن حبه لها على طريقته الخاصة، وتطلب الأمر تشجيع مؤلفة الأغاني “جوليا مايكلز”، التي شاركت في كتابة الأغنية.

وفي وقت سابق، صرح مصدر لموقع “In Touch” أن الثنائي يعيشان حالة طوارئ وهو أمر عاطفي ومؤثر بعد تشاركهما علاقة لأكثر من 12 عامًا بدت مثالية وخالية من المشاكل الزوجية.

وأضاف المصدر أن محاولات الثنائي في إنجاح زواجهما باءت بالفشل؛ لذلك يعتقد الأصدقاء أنها ستنتهي لا محاله بالطلاق كون هنالك العديد من العوائق التي تمنع استمرارهما من بينها إدمان “كيث” المخدرات، وشائعات خيانته “نيكول” مع المغنية “كيلسيا باليريني” البالغة من العمر 25 عامًا في عام 2015.

وزعم المصدر أن علاقة الثنائي تتداعى رقم تظاهرهما أمام الكاميرات بالتناغم والانسجام في علاقتهما العاطفية، كما أن “كيث” غادر منزله في ناشفيل الذي يتشاركه مع زوجته، ليبقى ليلًا في إحدى الفنادق.

البوابة