ريس ويذرسبون تكشف جزءًا من صدرها مرتديةً بكيني في المكسيك! (صور)

تعرف الممثلة الأمريكية “ريس ويذرسبون” بأناقتها وسحرها المعهود على السجادة الحمراء، إلّا أنها تستطيع التألُّق أيضًا خلال أيامها الاعتيادية وإجازتها الصيفية.

رصدت عدسات الباباراتزي النجمة الشقراء تستمتع بوقتها تحت أشعة الشمس خلال رحلة إلى مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك مرتديةً بكيني مخطط باللونين الاحمر والأبيض مؤلف من قطعتين من العلامة التجارية ” Solid & Striped” بقيمة 160 جنيه استرليني، حيث استلقت فوقة أريكة بيضاء أمام بركة السباحة معتمرةً قبعتها الشمسية البيضاء الكبيرة، وظهر في إحدى الصور الجزء السفلي من صدرها.

ورغم أنها تبلغ من العمر 42 عامًا، إلّا أن “ريس ويذرسبون” تمتلك جمال ورشاقة فتاة تبلغ العشرينات من عمرها ومن المحتمل أن حجمها وطولها ساعداها لتبدو أكثر شبابًا.

وفي هذه الأثناء، “ويذرسبون” مشغولة بتصوير مسلسلها “Big Little Lies” التابع لشركة الإنتاج خاصتها “Pacific Standard”، حيث سينضم إلى طاقم عملها المؤلف من النجمة الاسترالية “نيكول كيدمان”، النجمة العالمية “ميريل ستريب”.

يذكر أن مسلسل Big Little Lies مأخوذ عن رواية بنفس الاسم من تأليف الكاتبة الأسترالية “ليان موريارتي”، صدرت عام 2014 وحين قرأتها الممثلة الأمريكية “ريس ويذرسبون” مع صديقتها المنتجة “برونا بابنديرا” تحمستا لتحويلها لعمل فني، ومن ثَم عرضتها المنتجة على “نيكول كيدمان” للمشاركة في العمل، وبالرغم من أنّه كان سيتم تحويلها في البداية لفيلم سينمائي إلاّ أنّ القائمين على العمل وجدوا أنّه سيكون من الانسب لو تحول لمسلسل تليفزيوني.