بالفيديو: تعرَّف على الفائز بلقب Britian’s Got Talent… “رجل فاقد الصوت”!

أعلنت نتائج تصويت برنامج المواهب البريطاني Britian’s Got Talent لعام 2018، ليتوَّج الفائز “لي ريدلي” الملقب بـ”Lost Voice Guy” أي “رجل فاقد الصوت” في الحلقة النهائية للبرنامج.

تمكن الكوميدي “لي ريدلي” البالغ من العمر 37 عامًا حصد لقب البرنامج بعد مواجهة شرسة مع منافسيه “روبرت وايت” و”دونشز داكريس”، رغم معاناته من حالة مرضية عصبية للشلل الدماغي، ما يعني أنه غير قادرٍ على الكلام ، فعوضًا عن إلقاء كلماته بنفسه، يستعين بآلة توليف الصوت ” السنشيزر ” لتوجيه نكاته.

وفي مقطع الفيديو الذي وثٌّق لحظة إعلان إسم الفائز، بدا “ريدلي” غاية في التوتر بينما تشابكت يديه آملًا إعلان اسمه، وحينما كشف مقدم البرنامج “ديكلان دونيلي” النتائج، تحرَّك ببهجة وسعادة وعانق “ديكلان”.

وخاطب الجماهير والحضور عبر آلة توليف الصوت خاصته، وقال: “اشعر بالابتهاج لدعم الناس والحكام لي ..أشعر بالحب الكبير للجميع، أشعر بالامتنان لكل ذلك.”
من جهة أخرى، أشيد بالعرض الافتتاحي للبرنامج الذي أعدَّه “ديكلان دونيلي”، حيث قفز من مكان لمكان مشاركًا من المنافسين في البرنامج، فأدى حركات بهلوانية، وشارك الرقص مع الفرق الراقصة، كما رحَّب بلجنة التحكيم على خشبة المرسح وسط هتاف الجماهير.