مايلي سايرس تضع الجمهور في حيرة .. شاهد ماذا فعلت في إنستغرامها!

في حركةٍ غريبةٍ من نوعها، مسحت النجمة العالمية المُثيرة للجدل مايلي سايرس جميع صورها من حسابها في موقع إنستغرام، أي ما يُقارب الـ 2000 صورة، بالإضافة إلى إزالتها لصورة البروفايل الرئيسية.

ولم تُفسّر مايلي هذه الحركة غير المُتوقعة، لتترك 76 مليون مُتابع لحسابها في حيرةٍ من أمرهم، لدرجة أنّ اسمها أصبح الأكثر بحثاً على مُحرّك البحث غوغل، بالإضافة إلى أنّ تصّرفها أصبح الأكثر تداولاً على موقع تويتر.

ما إن مُسحت الصّور، حتّى بدأ جمهور مايلي بالتخمين وفرض الاحتمالات لما حصل، وأجمع مُعظمهم على أنّ مايلي سايرس تتحضّر لعمل فنّي ضخم، وصفوه بـ “الحقبة الجديد”، إضافةً إلى أنّها ستعمل على إحياء جيلٍ جديد من موسيقى البوب.

لم تأتي تكهّنات الجُمهور من العدم، إذ أنّ نجمة أغنية Wrecking Ball تعمل حاليّاً على ألبومها الغنائي الثّامن، بعد ألبومها السّابع Younger الذي أطلقته في العام الماضي.

ويبدو أنّ مايلي تتحضر لدخول مرحلة جديدة من النّضوج على الصّعيدين الفنّي والشّخصي، خصوصاً وأنها أثارت الجدل بما فيه الكفاية في الماضي، فلن ينسى العالم كليبها الذي تعرّت فيه كُليّاً وجلست على الكُرة الحديدة الضخمة، ولعقها للمطرقة، ناهيك عن الحركات الجنسية التي تفتعلها على المسارح أثناء حفلاتها المُباشرة.