شيرين عبدالوهاب حامل من حسام حبيب..وتاكدت من نوع المولود

يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لم تكن تمزح عندما ردت منذ عدة أسابيع على سؤال بشأن حملها، بأنها ستنتظر وضع النجمة اللبنانية نانسي عجرم لطفلتها الثالثة، حتى تقوم بتقليدها.

وكشف مصدر مقرب من شيرين أن الفنانة المصرية حامل بالفعل بطفلها الثالث، من المطرب حسام حبيب، حيث أنجبت طفلتين من الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

وأكدت المصادر أن حمل شيرين عبدالوهاب هو السبب وراء اعتذارها عن جولتها الأوروبية لإحياء العديد من الحفلات، حيث ترغب في الراحة التامة للحفاظ على جنينها.

وأوضح المقربون من شيرين أن نوع المولود “ذكر”، وهذا أحد أسباب سعادتها البالغة ورغبتها في الخضوع للراحة، خاصة أنها كانت تريد بالفعل أن يكون المولود طفلًا وليست طفلة.

وتكتفي عبدالوهاب خلال هذه الفترة، بمتابعة ردود أفعال جمهورها على ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “نسّاي”، حيث أعربت في جميع جلساتها الخاصة مع المقربين منها، عن سعادتها البالغة بتفاعل جمهور الشارع والسوشال ميديا، مع أغاني الألبوم.

يُذكر أن شيرين لفتت الأنظار بسبب ظهورها بوزن زائد في أكثر من حفل أحيته مؤخرًا؛ ما جعل البعض يرجح أنها حامل، خاصة أنها تعمدت ارتداء فساتين فضفاضة تخفي بطنها، وردد كثيرون أن الفنانة المصرية تريد عدم الإفصاح عن حملها حتى يقترب موعد ولادتها.

فوشيا