بالفيديو: منه عبد العزيز تربك الرأي العام العربي بعد تصوير الفعل المشين معها والتعرض لها من شاب و3 فتيات

تداول مغردون مصريون، على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت، مقطعًا مصورًا لمشهورة تواصل مصرية على موقع “التيك توك” تدعى منه عبد العزيز وتبلغ من العمر 17 عامًا، تقول فيه إنّها تعرضت للاغتصاب على يد شاب و3 فتيات.

وقالت الفتاة في المقطع، “إنّ هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد التعرض لها وبالفعل المشين ، متهمة شخصًا، بالفعل المشين يدعى مازن إبراهيم،قام بالتعرض لها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات آخريات من أصحابها وهم شيماء شاكر ورحمة وفاطمة، كانت ذاهبة لمقابلتهم”.

وأكملت الفتاة قائلًة: “إنّ شخصًا وفتاة قاما بتصويرها وتم نشر هذه المقاطع بالاتفاق مع الفتاتين، بعد أن تم التعرض بكل أنحاء جسدها وأنه تم تصويرها بأوضاع سيئة”، منوهًة إلى أنهم قاموا بحلق شعرها أيضًا.

فيما أثار المقطع المصور حالة من الغضب الواسع بين نشطاء ومتابعين، على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أطلقوا هاشتاغات مطالبة بحق منة تصدرت قائمة الترندات الأولى في كل من مصر والسعودية حملت عناوين حق_منه_عبدالعزيز ، القبض_على_الفاعل_مازن_ابراهيم

وسط اختلافات في وجهات النظر العامة التي تناولت الموضوع من جوانب مختلفة، حيث رأى البعض أنّ فيديوهات الفتاة مخلة بالآداب وهي من أوصلتها لهذه الحالة وجلبت لها الفضيحة، وأوقعتها بهذا الموقف الحرج.

أما الأغلبية العظمى وقفوا ضد تبرير حادثة الاغتصاب مهما كانت الأسباب والدوافع، رافضين حتى أن يكون الموضوع وجهة نظر أو قضية رأي من الأساس، حيث كتب الإعلامي المصري باسم جو شو، قائلًا: “آخر حاجه كنت أتوقعها إني أشوف التحرش والاغتصاب وجهة نظر !! وكمان بقى يتصور ويتعرض عالنت وليه أنصار بيقولوا رأيهم ويدافعوا عنه مبررين ده بلبس البنت!! “، وأرفق تغريدته بوسم:

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وكالة ستيب الاخبارية

وسوم :
مواضيع متعلقة