مي العيدان تسخر من نانسي عجرم “قبل وبعد”: “وين كنا ووين صرنا”

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تغييرات حدثت في شكل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بنشرها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورتين للأخيرة قديمة وحديثة.

ولفتت الانتباه بالتعليق عليهما حيث كتبت: “صورة نانسي عجرم قبل و بعد. الله بالدنيا وين كنّا ووين صرنا قبل التجميل والنحت”.

مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ودفع هذا الكثير من المتابعين إلى مهاجمتها لافتين إلى أنها تغيرت كثيراً بدورها وأنها خضعت لعدد من عمليات التجميل.

ويشار إلى أن نانسي تحدثت منذ سنوات عن العمليات التي أجريت لها من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت فيه وهي تجلس في المقعد الخلفي لإحدى السيّارات برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا.

View this post on Instagram

صورة نانسي عجرم قبل و بعد . . الله بالدنيا وين كنّا ووين صرنا قبل التجميل والنحت 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وتحدثت عن لقائهما الأول في مكتب سهيل فارس مشيرة إلى أنها كانت في الـ16 أو الـ17 من عمرها وأنها خضعت لعملية تجميل أولى لأنفها ولفتت إلى أن جيجي قال لها إنها غير ناجحة.

وذكرت أنها التقته مرة ثانية في المكان نفسه بعد خضوعها لعملية تجميل ثانية للأنف مضيفة أن النتيجة لم تعجب مدير الأعمال أيضاً.

mnalmsdr

وسوم :
مواضيع متعلقة