بالصورة: هل تذكرون “أم محمود”؟.. هكذا أصبحت بعد مرور السنوات

نشرت الفنانة السورية صباح الجزائري، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعتها وشقيقتها الفنانة القديرة سامية الجزائري، التي نالت شهرة واسعة وخصوصاً في أدوارها التي جسدتها بشخصية “ام محمود”. ولفتت الأخيرة الأنظار ببعض التغيير الذي طرأ على ىشكلها بعد غياب.

وركزت على هذا الكثير من التعليقات على الحسابات التي أعادت نشر الصورة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وبدورها أرفقت صباح الصورة بتعليق توجهت من خلاله إلى شقيقتها بالمعايدة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكتبت: “سيدة_الكوميديا وأنا منتمنالكن عيد مبارك ! كل عام وأنتو بألف خير. انشالله الأيام يلي جاية تكون أحلى عالجميع”.

يشار إلى أن سامية، 73 عاماً، بدأت تجربتها الفنية مصادفة عندما التقت المخرجة السورية قسمت طوزان التي أعجبت بشخصيتها وسألتها: “تمثلي؟” فأجابتها سامية ممازحة: “أي بمثل شو خايفة منك؟”.

وهكذا انطلقت من التلفزيون في العام1963 من خلال عمل اجتماعي عنوانه “أبو البنات” حيث أدت دور ممرضة. كما عملت في المسرح العسكري كموظفة لسنوات إلى أن اصبحت تعتبر في عداد نجمات الصف الأول في سوريا. واشتهرت تحديداً من خلال مسلسل “عيلة خمس نجوم” وأدت فيه شخصية أم أحمد.

لبنان24

وسوم :
مواضيع متعلقة