باسم ياخور يكشف عن الأجور التي تقاضاها الفنانون في برنامج أكلناها ويصرّح: ”أيمن رضا حاول تشويه صورتي وكان لي فضل عليه“

نشر النجم باسم ياخور على قناته الرسمية على اليوتيوب فيديو يكشف فيه عن كواليس برنامج أكلناها، حيث صرّح انّه لم يكون هو من يختار الضيوف في البرنامج وإنما إدارة البرنامج هي من تختار.

وعن الأجور قال باسم انها كانت تبدأ من ٣ ألاف دولار وما فوق، وذلك يعتمد على شهرة الضيف.

وعن استضافته لأيمن رضا والخلاف الذي ظهر للعلن قال باسم: “أنا يلي طرحت اسم أيمن رضا ليكون ضيف بالبرنامج، وأصرّيت عليه”، وبرر ذلك بأنه أراد أن ينفعه ماديّاً وأن الجمهور أيضاً يحب شراكة أيمن رضا وباسم ياخور، ويحب أن يراهما سويّاً في البرنامج.

أما عن الخلاف الذي حصل بينهما أثناء تصوير الحلقة قال باسم إنه انصدم مثل المتابعين عندما تحدّث أيمن رضى بهذه الطريقة الهجومية، واصفاً الأخير بالصديق غير الحقيقي، وأنه لا يوجد صداقات في الوسط الفني وصداقة باسم مع المخرج الليث حجو ما هي إلا علاقة مصلحة.

وأضاف باسم: “لم أرد على أيمن رضا حينها واحتويت الموقف وذلك لانني مقدّم البرنامج، وعلى المقدّم أن يكون لبقا وأن يحتوي الضيف”.

وتساءل باسم عن سبب الهجوم الكبير الذي شنّه عليه أيمن رضا بعد عرض الحلقة وظهوره بعدّة لقاءات صحفيّة تحدّث فيها بالسوء عنه، مضيفاً إنه ترفّع عن الرد عن إساءات أيمن رضا طيلة الفترة الماضية، إلا أن الأخير لم يترك له حلا آخر بسبب استمراره بتشويه صورته أمام الجمهور.

وعن برنامج المسابقات الذي قدّمه أيمن رضا في رمضان الفائت على قناة سوريا فتحدّث باسم بصفته شارك بإنتاج البرنامج عن الأجر الذي تقاضاه أيمن رضى في البرنامج. وهو ١٠٠ مليون ليرة سورية، وأضاف باسم ان هذا البرنامج كان مشروعا خاسرا ولكنّه ليس نادما عليه لأنه أعال الكثير من العائلات، ومن بينهم الفنان أيمن رضا.

بلورة

وسوم :
مواضيع متعلقة