ميا خليفة تساند لبنان… 100 ألف دولار للصليب الأحمر

منذ 17 تشرين الأوّل، اعتاد اللبنانيون على إدخال حسّ الدعابة والمزاح في عزّ الوجع الذي يحملونه معهم، مطالبين بإسقاط السلطة الحاكمة، وكم من المرّات حُملت صور الممثلة الإباحية ميا خليفة واعتبرها البعض، ولو بطريقة ساخرة، بأنها “أشرف” من الطبقة السياسية التي جوّعت شعبها وأوصلتهم إلى قعر الهاوية.

المشهد اليوم تغيّر ولا يحمل انتقاداً بقدر ما يحمل النيّة لمساعدة بلد منكوب دمّرته يد الفساد في ضربة قاضية شهدها اللبنانيون والعالم في انفجار الرابع من آب في قلب بيروت.

فقد أعلنت ميا خليفة عن مزاد علني لبيع عدد من مقتنياتها الشخصية كنظاراتها وأخرى حملت توقيعها في الموقع التجاري ebay، مشيرة إلى أنّ الأموال التي يتم جمعها ستذهب مباشرة إلى الصليب الأحمر اللبناني. وأعلنت عن جمع مبلغ مئة ألف دولار أميركي في غضون 11 ساعة، مشيرة إلى أنها قرّرت تمديد فترة المزاد إلى سبعة أيام.

خليفة لم تكتفِ بعرض مقتنياتها للبيع فحسب، بل طالبت جميع الشركات التي سبق أن سوقت لها منتوجاتها مجاناً أن تنشر في صفحاتها دعوة للتبرّع للبنان، مؤكدة أنّها ستلاحق كل شركة من هذه الشركات وتتأكد أنها نشرت إعلان الدعم للبنان.

View this post on Instagram

Link in my bio/story/pinned LEBANON memory. Resources also available at @beiruting @livelovebeirut @lebaneseredcross @lebfoodbank @impact.lebanon @beirutblastrelieffund @locatevictimsbeirut @support_beirut @itsmylebanon @ginoraidy

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

النهار

وسوم :
مواضيع متعلقة