أونور تونا يعود بمسلسل الطبيب المعجزة ويشعل مواقع التواصل-بالصورة

ينهمك النجم التركي ​أونور تونا​ في الفترة الحالية بين التلفزيون والسينما إذ يعود المسلسل التركي الأفضل في 2019، بموسم جديد والذي يحمل عنوان “الطبيب المعجزة” وذلك غداً في 17 سبتمبر 2020، والذي يلعب فيه دور البطولة ويجسد شخصية “فيرمان”.
وحقق المسلسل التركي نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، واستطاعت حلقات الموسم الأول أن تصدر محركات البحث وقائمة الأكثر بحثًا. وتدور أحداث المسلسل حول طبيب ولد مصابًا بالتوحد ولكنه يصبح طبيبا موهوبا، لكنه يعاني من عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين، ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في تشخيص وعلاج الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء وصار محل ثقة للمرضى، وخلال أحداث الجزء نجد الكثير من علاقات الحب والصداقة المواقف الصعبة التي يمر بها الأطباء والتي تكشف شخصياتهم وأحلامهم.
من ناحية أخرى شارك النجم التركي أونور تونا الذي شبه كثيرون الممثل السوري معتصم النهار به صورة جديدة في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بالأبيض والأسود أشعل فيها مواقع التواصل، وقدا بدا فيها وهو وضع مرفقه على طاولة خشبية وأمسك بسيجارة مشتعلة فيما ظهرت منشفة بيضاء حول عنقه وعلق عليها :”كل ما أؤمن به هو في الحقيقة فكرة”.
وانهالت التعليقات من معجبيه العرب والأتراك ومن مختلف البلدان الذين أشادوا بطلته وعبروا عن محبتهم له، ومن بين التعليقات :”السيجارة مضرة بالصحة”، فيما كتب آخر :”كله يختفي عندما تدير ظهرك”.


elfann

وسوم :
مواضيع متعلقة