فرح بيطار بين الشقيقين الأكبر والأصغر في “غربة”… من سيحميها بين نديم وفادي؟

بدأ مشاهدو الـ LBCI بمتابعة مسلسل “غربة”، وتفاعلوا مع لقاء حلا (الممثلة فرح بيطار) الأوّل بالممثل المسرحي الشهير مروان (الممثل كارلوس عازار)، فتسارعت الأحداث لتنشأ علاقة حبّ سرّية بين الشخصيّتين.

لكن فرح هي الإبنة الوسطى لمختار الضيعة، الّذي يجسّد دوره الممثل القدير أسعد رشدان، ويجد الأخ الأكبر نديم نفسه وصياً على شقيقته لحمايتها والسيطرة على تصرفاتها بقسوة في ظلّ انشغالات والده، في حين يحاول الأخ الأصغر التعاطف معها.

وكان الممثل سامي ابو حمدان قد ألمح لصراع قد ينشأ بين شخصية نديم عبود وشقيقه الأصغر، فتساءل ” كيف قولكن رح تكون علاقة نديم وفادي؟”، ووصف دوره بالقول ” نديم عبود، شخصية جديدة من الزمن القديم”.

View this post on Instagram

نديم عبود – شخصية جديدة من الزمن القديم ، #غربة الليلة على شاشة lbci إخراج ليليان بستاني إنتاج afkar production تأليف ماغي بقاعي

A post shared by Sami Abou Hamdan/سامي أبوحمدان (@sami.abouhamdan) on

أمّا الممثل رالف معتوق الّذي يجسّد دور الأخ الأصغر فادي، فنشر صورته مع الممثلة فرح بيطار بعد إنتهاء عرض الحلقة الأولى، وعلّق قائلاً ” الليلة تعرّفتوا ع “فادي” بمسلسل غربة على الـ LBCI. هل برأيكم خيّ “حلا” الصغير رح يقدر يحمي اختو من يللي ناطرها؟”.

يُذكر أن مسلسل “غربة” من إنتاج “أفكار برودكشن”، قصة سيناريو وحوار ماغي بقاعي، إخراج ليليان بستاني، وبطولة كارلوس عازار، وسام حنا، فرح بيطار، اسعد رشدان، سامي ابو حمدان، رالف معتوق، يمنى بو حنا، جمال حمدان، صولانج تراك، طوني عاد، بولين حداد، ميشال ابي هاشم، كميل يوسف، جومانا شمعون، كارين سلامه، شادي ريشا، سينتيا زينون، مايا سبعلي، ضحى حرب، رولى واكد، محمود كركي، وغيرهم.

lbc

وسوم :
مواضيع متعلقة