نسرين طافش تظهر بسيارتها الفارهة وتثير ضجة على انستجرام

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها داخل سيارتها الفارهة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهو ما أثار ضجة.

وظهرت نسرين طافش داخل سيارتها برفقة القطة الخاصة بها وكتبت عليها تعليقا قالت فيه: “عندما تفكر وتتحدث عن ما تريد؟ ولماذا تريده؟ فأنت تبقى في حالة شعورية أكثر عمومية وهذا الوضع هو المفتاح لتحقق نواياك وأحلامك، ركز طاقتك وتفكيرك على ماتريد”.

وشهدت التعليقات على صورة الفنانة السورية بعض الانتقادات لها بسبب تقليدها للفنانة المصرية ياسمين صبري التي اعتادت مؤخراً الظهور داخل سيارتها رولز رويس داون الفارهة.

وظهرت نسرين طافش في صورتها على انستجرام داخل سيارة فيراري طراز GTB 488 كوبيه يصل سعرها إلى 999.800 درهم إماراتي أي ما يوازي تقريبا 272.239 دولار أمريكي.

وتنطلق السيارة بمحرك سعته 3.9 لتر بشاحن تيربو مزدوج وهو ما يساعده على توليد قوة قدرها 661 حصان، كما يمكن لهذه السيارة الخارقة أن تنطلق من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال حوالي 3 ثواني فقط، وتبلغ السرعة القصور لهذه السيارة الرياضية 330 كيلومتر في الساعة.


ولم تسلم نسرين طافش في التعليقات على صورتها عبر انستجرام من الانتقادات خاصة وأن البعض يرى أن استعراض السيارة الفارهة قد يكون مستفزاً لمشاعر الكثيرين من الفقراء العرب الذين لا يجدون حتى ما يأكلونه خلال الظروف الصعبة التي تضرب بعض البلدان العربية.

فيما يرى جزء آخر أن الفنانة السورية ترغب في تقليد ياسمين صبري خاصة وأن الفنانة المصرية ظهرت خلال الأيام الأخيرة مع قطة تشبه في لونها التي ظهرت مع نسرين طافش، بالإضافة لاعتيادها الظهور في سيارتها الفارهة والتقاط صور عديدة بداخلها.


ليالينا

وسوم :
مواضيع متعلقة