روبي تواجه الأشباح في “شقة ستة”

من عروض “شاهد” الأولى، تشويق وحبس أنفاس ورعب أحياناً في مسلسل “شقة ستة” من بطولة روبي، وأحمد حاتم، ومن تأليف سعاد القاضي ومحمود وحيد ورفيق القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، حيث يُعرض على “شاهد VIP” اعتباراً من 19 أغسطس 2021.
ترصد الأحداث حكاية الصحفية إنجي التي تنتقل للعيش في منزل جديد إثر وفاة والدتها، حيث تعيش أحداثاً غير متوقعة. فما هي إلاّ بضعة أيام على وصولها، حتى تدخل هذه الأخيرة في دوامة من الأحداث المشكوك فيها. تتراءى لها أشباح وتتخيّل سماع أصوات غريبة تتسبب بارتباكها وتخلق جواً من الرعب في حياتها. مع تقدم الأحداث، تجد الشابة نفسها متورّطة في الكشف عن عدد من الجرائم التي وقعت في شقة ستة”، ولكنها لا تدرك أن ثمة من يستخدمها لكي ينفّذ مخططاته الشيطانية.

في هذا الوقت، يمد يد المساعدة إلى إنجي في اكتشاف الحقائق ياسر (هاني عادل) وناهد (رحاب الجمل)، اللذين يكونان حلقة الوصل بينها وبين الطبيب الشرعي يوسف (أحمد حاتم) الذي يقودها إلى حل الألغاز، بالإضافة إلى توجيهات من جارها (صلاح عبد الله).

فهل ما تعيشه إنجي مجرد أوهام أم حقيقة؟ وهل تعيش فعلاً مع مخلوقات عجيبة عليها التأقلم معها أم تعاني من عوارض نفسية عليها معالجتها؟

لبنان 24

وسوم :
مواضيع متعلقة