بطلتان لبنانيّتان أمام قصي خولي

قبل أيام، نشر الفنان السوري قصي خولي تغريدة خاصة عبر “تويتر” ليكشف عن عمله الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان “توتر عالي”، من دون أن يعلن عن أي تفاصيل خاصة بالمشروع المنتظر الذي سنكشف عن تفاصيله من خلال نواعم.

وبحسب المعلومات فإنّ سارة أبي كنعان وريتا حايك هما البطلتان أمام قصي خولي في مسلسله الدرامي الجديد “توتر عالي” حيث يستعد الأخير لتصويره خلال الفترة القادمة تمهيداً لعرضه عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهدVip .
والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة الناصر، وتدور أحداثه خلال 12 حلقة درامية، حيث علمت نواعم أنه ينتمي لنوعية الدراما البوليسية الاجتماعية.

على صعيد آخر، كان قصي يحرص على اتباع نظام رياضي مستمر خلال الأسابيع الماضية قبل البدء بتصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل، خاصة أنه سيقدم العديد من مشاهد الاكشن ضمن الأحداث ويعتمد قصي لوكاً مختلفاً ضمن الأحداث، حيث يظهر بشارب طويل ليتناسب مع الشخصية التي يجسدها، والعمل سيُصوَّر كاملاً في لبنان وهو من إنتاج شركة صادق الصباح.

وكان قصي قد حرص على نشر بعض الفيديوهات من داخل إحدى صالات الجيم الرياضية قبل أسابيع عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام من أجل طمأنة جمهوره على صحته بعد إصابته في قدمه خلال الفترة الماضية.

لبنان 24

وسوم :
مواضيع متعلقة