هذا ما كشفه يورغو شلهوب عن آخر أدواره!

كتبت “الشرق الأوسط”: “يشتاق المشاهد اللبناني ليورغو شلهوب بسبب اتباعه تكتيكاً خاصاً به فيما يخص إطلالاته التمثيلية. فهو يختار أدواره بدقة المحترف، ولا يهتم للكمية بل يحرص على النوعية. ويقول في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «منذ بداية مشواري التمثيلي وأنا أغيب لفترة ومن ثم أعود بعمل درامي يقنعني. وأحياناً تتأثر إطلالاتي هذه بظروف معينة تؤخرني كما غيري من الزملاء. هذه الظروف هي التي تسمح لي مرات بتقديم أدوار جديدة أو التسبب في غيابي».

قريباً سيعرض ليورغو شلهوب على منصة «شاهد» مسلسل «البريئة»، إلى جانب بديع أبو شقرا وكارمن بصيبص وعدد من نجوم الشاشة اللبنانية. ويحكي العمل الذي يتألف من 8 حلقات، قصة شابة تتغير حياتها بسبب حادثة. وهو من إنتاج شركة «إيغل فيلمز» وكتابة مريم نعوم وإخراج رامي حنا. وعن طبيعة دوره في «البريئة» الذي يجسد فيه شخصية الشاب كامل يوضح شلهوب: «الدور غني جداً ودسم، والشخصية التي أجسدها تعاني من صراعات مع نفسها بسبب تربيتها العائلية. فكامل يتحلّى بالطيبة وكذلك بالنرجسية. مخطط من الدرجة الأولى يترشح للانتخابات النيابية. يملك علاقات قوية ويعاني في الوقت نفسه من الاضطراب». ويتابع يورغو شلهوب: «لقد تطلب مني هذا الدور طاقة كبيرة، ومررت بسبب طبيعته بصراعات كثيرة مع نفسي. وكان علي أن أتعمق بالدور، وأن أتعاطف مع الشخصية، كي أنجح في تجسيدها كما يجب. لذلك تسبب لي باضطراب، إذ كنت أعيش حالة هدوء وسلام مع النفس، وغارقاً بقراءات فلسفية وروحية، وأمارس تمارين في الطاقة الإيجابية. فجاء الدور ليقلب نفسيتي رأساً على عقب ويأخذني إلى مكان آخر لا يشبه الذي كنت فيه».

وعما إذا ينوي العودة إلى مسلسلات الكوميديا يقول: «بالتأكيد أحب هذا النوع من الأعمال، إذ إن له نكهته ولذته الخاصة. مسلسل (قلبي دق) للكاتبة والممثلة كارين رزق الله، كان فيه مواقف مضحكة وأخرى رومانسية أحبها المشاهد واستمتعت في المشاركة به».

وسوم :
مواضيع متعلقة