هاني سعد يحتفل بعيد زواجه الأول من درة بكلام رومانسي

احتفل المهندس المصري هاني سعد بعيد زواجه الأول من الفنانة درة التونسية، من خلال فيديو نشره على حسابه الخاص في موقع “انستغرام”.

سعد نشر فيديو تضمن مجموعة لقطات متعددة جمعته بزوجته ومنها صور حفل الزفاف، وعلق عليه معبرًا عن حبّه العميق لها وتعلقه بها، ومدى سعادته بعد زواجه منها.

وكتب هاني: “إذا كان بإمكاني الاختيار مرة أخرى فسأختارك.. عيد زواج سعيد حبيبتي وشكرًا لوجودك في حياتي”.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين هنأوا درة وزوجها بعيد زواجهما، وتمنوا لهما زواجًا سعيدًا وحياةً هنيئةً على مر السنوات، متمنين من الله أن يحفظ لهما عائلتهما الجميلة، والتي يسودها الحب والتفاهم.

كما هنأ العديد من الفنانين الفنانة درة حيث قامت بإعادة نشر الرسائل على خاصية الستوري في حسابها الخاص في موقع “انستغرام”، ومنهم الفنانة جومانا مراد التي علقت عليها قائلةً: “عيد زواج سعيد للزوجين الغاليين، أتمنى من الله أن يحميكما دائمًا.. أحبكما واشتقت إليكما”، لترد بدورها درة: “أحبك أكثر يا جوجو حبيبتي”.

والجدير ذكره أن درة كانت قد أعلنت عن زواجها من المهندس المصري هاني سعد، بعد قصة حب جمعتهما، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً من حفل الزفاف وعلقت عليها قائلةً: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيًا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان”.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة