كم تجني نور عمرو دياب من قناتها على اليوتيوب؟ الرقم صادم!

يتساءل متابعو نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن مصدر رزقها وكيف تعيش بعد أن صرّحت بأن والدها لا يصرف عليها.

وقد صرحت نور أنها اختارت أن تكون شخص عصامي وأن تعتمد على نفسها بجنـي المال دون الاستعانة بوالدها، وأنها تفضل الإنفاق على نفسها من عملها الخاص، قائلة: “لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي”.

هذه التصريحات، دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن عمل نور الخاص التي تنفق من خلاله عن نفسها، وتبين أنها تعمل بلوجر، في مجال الموضة والأزياء، ولديها قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”، و تنشر خلال قناتها فيديوهات عن الموضة وأسلوب الحياة والجمال، من داخل بريطانيا، مكان إقامتها.

وعلى الرغم من شهرة والدها، إلا أنها لا يوجد لديها سوى 174 ألف مشترك حتى الآن، ولم تنشر حتى الآن أكثر من 20 مقطعًا فقط، تتحدث من خلالهم باللغات الأجنبية.

و بحسب موقع “سوشيال بليد” الخاص لحساب أرباح مقاطع اليوتيوب، فإن نور عمر دياب تحقق شهريًا من 15 جنيها، إلى 251 جنيها، وذلك ووفقًا لعدد المشاهدات.

ووفقًا لحسابات الموقع، فإن أرباح العام، قد تترواح من 188 لـ3000 جنيه مصري فقط.

والجدير بالذكر أن هذه ليست الأرباح الوحيدة لابنة الفنان عمرو دياب، حيث أنها تعمل بالدعاية للعديد من الشركات العالمية، من خلال تسويق منتجاتهم عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

وكانت نور عمرو دياب قد كشفت مؤخرًا، ومن خلال بث مباشر عبر حسابها الخاص على “الإنستجرام”، إنها لم تلتقي والدها منذ تفشي فيروس كورونا، و بسبب حالة الإغلاق التي حدثت بين البلدان بسبب الوباء، والتي كانت سببًا رئيسيًا في طول مدة عدم اللقاء.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة