احتفال شام الذهبي بزواج والدتها اصالة وفائق حسن

قررت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة الاحتفال بزواج والدتها من الشاعر العراقي فائق حسن وفاجأت شام والدتها وزوجها بالاحتفال، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على الإنستجرام فيديو لحظة دخول أصالة وفائق حسن إلى المنزل ومفاجأتهما بالاحتفال وزينت شام المنزل بالورود مع حلوى مكتوب عليها زواج مبارك، ونشرت الفيديو على أنغام أغنية أصالة “أكتر”.

يذكر أن أصالة وفائق حسن أعلنا زواجهما بشكل رسمي منتصف سبتمبر الماضي، وتبادلا الرسائل الرومانسية والعهود عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي على جانب آخر، تستعد أصالة لأحياء حفلا غنائيا ضمن فعاليات الدورة الـ30 من مهرجان الموسيقى العربية.

وشاركت أصالة جمهورها بصور من البروفات التي تجريها استعدادا للحفل وكتبت: “بها المكان إلنا كتير ذكريات أنا وأنتوا رسمنا صوره بكلّ لقاء حنزيد فيها لون لنرسم أحلى أوقاتنا بلوحة أيامنا .. بدار الاوبرا المصرية العريقة رح نلتقى بوعدكم تكون ليله من ليالينا الحلوة” وقالت أصالة : هتشوفوني بالعراقي قريبًا.. أغنية عراقية من كلمات الحبيب وأحيت أصالة حفلا غنائيا في افتتاح مهرجان خورفكان بالشارقة في دولة الإمارات العربية وخلال الحفل عبرت أصالة عن سعادتها بتواجد زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وسط الجمهور، وقالت إن هذا أول حفل تحييه وهي حبيبته وزوجته.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة