شقيق زهير رمضان يكشف تفاصيل مرضه وسببب وفاته

كشف ماهر رمضان، شقيق الفنان الراحل زهير رمضان، عن حقيقة ما كان يعانيه شقيقه الراحل، وسبب وفاته، بعدما انتشرت الكثير من الأقاويل حول هذا الأمر في الآونة الأخيرة.

وقال ماهر رمضان، في حديث مع موقع فوشيا من أمام مستشفى الرازي بالعاصمة السورية دمشق، إن شقيقه كان يعاني من التهاب قصبات، ومن ثم التهاب رئة حاد، وعانى من مضاعفات وكان في مرحلة العلاج، غير أن المرض غلبه، وتوفي بعدما تم نقله إلى المستشفى.

ونفى أن يكون الفنان قد أوصى بدفنه في دمشق، بينما تم الاتفاق مع العائلة، أن تجري مراسم التشييع من دمشق إلى اللاذقية، حيث سيوارى الثرى في مقبرة الأزهري.

يشار إلى الفنان السوري زهير رمضان، هو نقيب الفنانين السوريين، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1983، وانضم لنقابة الفنانين في العام ذاته، وقدم العديد من الأعمال في المسرح والإذاعة والسينما والتلفزيون، وله الكثير من الأعمال التي لاتزال عالقة في أذهان الجمهور، أهمها دوره في مسلسل ”باب الحارة“ بشخصية ”أبو جودت“ ودوره في مسلسل ”ضيعة ضايعة“ حيث قدم شخصية ”المختار“ الشهيرة.

وبدأ رمضان في التلفزيون عام 1989، بمسلسل ”شجرة النارنج“ بينما آخر أعماله التي عرضت على الشاشة، مسلسل ”باب الحارة 11“ إخراج محمد زهير رجب، حيث عاد من خلاله بشخصيته ”أبو جودت“ كما عرض له في رمضان الفائت مسلسل ”ضيوف على الحب“ وكان قد أنهى تصوير شخصيته ”عزمي بيك“ في مسلسل ”بروكار 2“ الذي لم يعرض.

فوشيا

وسوم :
مواضيع متعلقة