بالفيديو: انهيار النجوم أمام مستشفى الرازي بعد الإعلان عن وفاة زهير رمضان

سارع عدد من الفنانين السوريين إلى مستشفى الرازي في العاصمة السورية دمشق، بعد الإعلان عن وفاة الفنان زهير رمضان، نقيب الفنانين السوريين مساء أمس الأربعاء، في السابع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني، عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

وبدا الحزن واضحًا على الفنانين الذين حرصوا على التواجد أمام المستشفى، حتى صباح اليوم الخميس. وانهار البعض منهم بالبكاء، بعد نقل خبر وفاة الفنان زهير رمضان.

وتواجد موقع فوشيا أمام المستشفى، حيث التقى ببعض الفنانين الذين أعربوا عن حزنهم العميق برحيل زهير رمضان، كما أعرب بعضهم عن استيائه للإشاعات التي تم تداولها قبل وفاته، وربما تكون قد وصلت إلى مسامعه خلال فترة مرضه.

يشار إلى الفنان السوري زهير رمضان، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1983، وانضم لنقابة الفنانين في العام ذاته، وقدم العديد من الأعمال في المسرح والإذاعة والسينما والتلفزيون، وله الكثير من الأعمال التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور، أهمها دوره في مسلسل ”باب الحارة“ بشخصية ”أبو جودت“ ودوره في مسلسل ”ضيعة ضايعة“ حيث قدم شخصية ”المختار“ الشهيرة.

بدأ في التلفزيون عام 1989، بمسلسل ”شجرة النارنج“ بينما آخر أعماله التي عرضت على الشاشة، كان مسلسل ”باب الحارة 11“ إخراج محمد زهير رجب، حيث عاد من خلاله بشخصيته ”أبو جودت“ كما عُرض له في رمضان الفائت مسلسل ”ضيوف على الحب“ وكان قد أنهى تصوير شخصيته ”عزمي بيك“ في مسلسل ”بروكار 2“ الذي لم يعرض.

فوشيا

وسوم :
مواضيع متعلقة