ماريو باسيل: ابكي كل يوم على لبنان بعد ما حلّ به

طمأن الممثل ماريو باسيل محبيه عن حالته الصحيّة بعد أزمة تعرّض لها دخل على أثرها إلى المستشفى. وأشار لـ “لبنان24″ أنه تعرّض لالتهاب في البنكرياس وحصلت بعض المضاعفات إلا أنه أصبح في حالة جيّد.

وتحدّث ماريو عن جديده وهي مسرحية ” Dramedy Night ” التي يقدّمها في Disco Bar الأشرفية وهي سهرة صغيرة كوميدية من الأجواء الدرامية التي نعيشها في الوقت الحالي، تتناول بعض المواضع السياسية ، الكورونا والإجتماعية ويشارك فيها إلى جانب ماريو، تاتيانا مرعب، جوي عطا، وشادي مارون .

واللافت أن في هذه المسرحية يشارك الأبطال مع بعضهم البعض وليس فقط “ستاند آب كوميدي” ، حيث يغنّي جوي عطا ويعزف على الغيتار وتكون الموسيقى مباشرة ويتعاطف معها الجمهور، كما يجسّد شادي مارون أكثر من شخصيّة . المسرحية تنتقد الحكام في لبنان بشكل مضحك وساخر مع رسالة وفشّة خلق، هي تضم 4 أشخاص لأنهم يريدون أن يسافروا بها حول العالم ويفرح فيها اللبنانيون المغتربون .

عن تجربته الزوجيّة، أكّد ماريو أن الإنسان مع تقدّمه بالعمر يصبح على قناعة بأن لا غنى له عن العائلة، صحيح أن حريته تذهب إلا أنه يفوز لأن العائلة إستمرارية وتجعله يتعلّق بها ويعرف معنى حب العائلة وإلا سوف يسأل نفسه اسئلة وجودية .

لبنان 24

وسوم :
مواضيع متعلقة