أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى العلن!! فضائح وأسرار لا يعرفها أحد!

ضجت في الساعات الماضية اخبار متناقلة عن طلاق الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ عن زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب​ بعد زواج دام لبضعة سنوات. هذا الحدث الذي لم يرافقه اي تعليق من الطرفين كشف الكثير عنه من خلال معلومات مسربة حول الاسباب :

– السبب الاول غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى ان تكون “مرضية” اذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به.

– السبب الثاني غضبه السريع وردات فعله الصادمة والتي لم تتحملها شيرين خصوصا مع ازدياد المشاكل بينهما.

– السبب الثالث : على الرغم من حبه الشديد لها الا ان شيرين كان تضطلع الى عيش تجارب جديدة وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها الا ان غيرتها من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه وان يصبح زوج “الست”.

– السبب الرابع : قبل فترة خرج والد حساب حبيب الى العلن في قصة ان ابنه يحاول السيطرة على اموال شيرين ورزقها يبدو ان هذه الاقاويل لم تخرج الى العلن من دون سبب وكما يقول المثل “لا يوجد دخان من دون نار”.

الفن

وسوم :
مواضيع متعلقة