زوج أصالة يلبسها عباءته على المسرح خلال حفلها بموسم الرياض

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء أمس الثلاثاء، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، التي تقام منذ شهر أكتوبر.

وخلال تواجد أصالة على المسرح، صعد زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وقام بإلباسها عباءته بطريقة رومانسية، لفتت أنظار الجمهور.

وأثار تصرف حسن ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بتصرفه النبيل، خاصة وأن الطقس بدا باردًا للغاية.

وجاء في التعليقات: ”يا حلوهم.. بس المنظم ما يعرف انه زوجها يسحبه جاء يطيح بس ربي ستر“.

وفي تعليق آخر: ”أصاله اللحين بتموت فرح يا قلبي عليها“، وقالت متابعة: ”المغنيين صايرين يمثلون بالحفلات؟؟؟ او يبون يبينوون اشياء للجمهور“.

ويحرص فائق حسن، على الظهور مع أصالة في أغلب الحفلات الغنائية التي تحييها، كما أصبحت الأنظار موجهة إليه في كل سهرة غنائية لزوجته، فيما تحرص الفنانة السورية إلى الإشارة له، ومغازلته، سواء بكلماتها على المسرح، أو من خلال إهدائه أغنية من الأغاني التي تؤديها أمام الجمهور.

وعلى صعيد متصل، نشرت أصالة عبر حسابها في إنستغرام صورة من إطلالتها التي اختارتها للحفل، حيث ارتدت فستانًا براقًا باللون البنفسجي من توقيع اللبناني نيكولا جبران، تميز بياقته العالية من الخلف، ووضعت أقراط أذن ماسية ضخمة.

وتفاعل عدد من المشاهير مع إطلالة أصالة، من بينها الفنانة الكويتية نوال، التي كتبت: ”موفقة يالغالية يالحبيبة“ بالإضافة إلى الفنانة جومانا مراد، والفنانة المصرية روجينا.

الجدير بالذكر، أن أصالة كانت قد أعلنت زواجها من الشاعر فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، بعد تسريب صور لهما لحظة خروجهما من أحد المطاعم في العاصمة السعودية الرياض.

في غضون ذلك، كانت الفنانة السورية قد حلت مؤخرًا، في أحد اللقاءات التلفزيونية، وتحدثت عن أسباب انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، مؤكدة الأخبار التي انتشرت سابقًا، أن الخيانة السبب، كما عاتبت طليقها لعدم اهتمامه بابنيه التوأم آدم وعلي.

وطرحت أصالة خلال الأيام الماضية، أغنية بعنوان ”طول السنة“ برفقة الفنان أحمد سعد، وذلك ضمن حملة دعائية لإحدى شبكات الاتصالات، وحققت الأغنية 15 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع. وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع علي فتح الله، وإخراج هادي الباجوري.

فوشيا

وسوم :
مواضيع متعلقة