شكران مرتجى تحتفل بصورة بميلادها وتوجّه رسالة جريئة الى هؤلاء

احتفلت النجمة السورية شكران مرتجى بيوم ميلادها الـ51 بطريقة عفوية، حيث أطلّت بملابس كاجوال على درج منزلها وهي تحمل في يد مجموعة من البالونات وفي اليد الأخرى قطعة كيك مع شمعة.

ونشرت مرتجى صورة لها عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام” ووجهت من خلالها رسالة شكر الى محبيها جاء فيها: “في كل عام بتاريخ 12/12 محبتكم تكون زوادتي للأيام القادمة أملؤها لقادم الأيام العجاف وأرتوي كلما دقّ الخذلان قلبي ممن ظننتهم أحبّة سقطوا من غربال عمري”. وأضافت: “أنتظر يومي وأنا في حالة ترقب لحروفكم للهفتكم لسباق من سيكون الأول وانتم جميعاً دون استثناء أوائل لمجرد أنكم هنا معي في يومياتي أحتاج عمراً يزيد عمري لأشكركم جميعاً فرداً فرداً لأنكم جعلتم يومي وقادم أيامي فسحة كبيرة من الأمل أقتات منها في لحظات ضعفي وشتاتي وظني بأنني وحيدة”.

وتابعت قائلةً: “شكراً لكل من أعطاني دقيقة أو جزءاً منها في كتابة عبارة مَحبّة في عيدي كل أمنياتكم لي أتمناها أضعافاً لقلوبكم الغالية أهلي أصدقائي الزملاء نجوم بلدي والوطن العربي الصحافة مواقع فنية المحبين الغاليين الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي. وشكراً لنجوم ما منعهم برستيجهم إنهم يعايدوني”.

لبنان 24

وسوم :
مواضيع متعلقة