تعرف على فارق السن بين اصالة وزوجها الجديد فائق حسن

احتفلت النجمة السورية أصالة مساء أمس يوم الأحد بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن هما في نفس العمر يبلغان من العمر 52 عاماً فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط فأصالة من مواليد 15 مايو 1969.

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «انستجرام»، زواج المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي حسن فايق، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس ونشرت العيدان صورتين ل «أصالة وفايق» في أحد الأماكن العامة أثناء تبادل الحديث، وكتبت معلقة على الصورتين: «زواج أصالة نصري من مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة» وتعد هذه هي الزيجة الرابعة للفنانة آصالة ولم تعلن حتى الآن التفاصيل.

ونشر الصحفي ربيع هنيدي أول صورة رسمية تجمع أصالة بزوجها فائق حسن بعد إعلان زواجهما رسميا على تهنئة صديقته المقربة أصالة بزواجها وعلق على الصورة “كل شيء يقل إذا قسم على اثنين إلا الحب فهو يزيد.. وهذا ما اتمناه للغاليين آصاله نصري و فائق حسن ألف مبروك، وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح”.

يتواجد حاليا الزوجان آصاله وفائق بالسعودية ومن المقرر عودتهم يوم الاربعاء المقبل لحضور افتتاح مطعمهم الجديد( أب تاون كايرو) والذي يقدم وجبات بشكل جديد بالطريقة اللبنانية ومن المقرر أن يحضر حفل الافتتاح مجموعة كبيرة من نجوم الفن وشخصيات بارزة من السياسيين وكل محبي الزوجان.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة