بالفيديو- شبيه رشدي أباظة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: يخلق من الشبه أربعين

قال محمد مؤمن، شبيه الممثل الراحل رشدي أباظة، إنه كان يأمل بتجسيد قصة حياة الأخير، بخاصة أن الشبه كبير بينهما، إلا أن الأمور لم تصل إلى خواتيمها السعيدة بعد وفاة شقيقه فكري أباظة الذي كتب قصة حياة الراحل وتوفي قبل إكمالها.

وأكد شبيه رشدي أباظة البالغ من العمر 45 عاما، أنه كان بعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام لفترة طويلة، على أمل أن يفاجئ الجمهور يوما ما من خلال تجسيد قصة حياة الراحل.

وكشف أنه تواصل مع شقيق الراحل فكري أباظة، وأطلعه على الشبه الكبير بينهما ورغبته في الحصول على فرصة تجسيد قصة حياته بخاصة أن فكري والمخرج يوسف شرف كانا قد بدآ بتحضير قصة حياته وقاما بنشر إعلان خاص بإيجاد شخص يجسد هذه الشخصية.

وأضاف شبيه رشدي أباظة: ”الفرق اللي بيني وبين الفنان رشدي أباظة هو الاسم والعرق، فهو من عيلة الأباظية ذات الأصول التركية، وهو من أصل مصري، أما فيما يتعلق بالطول ولون العينين فمتطابقين إلى حد كبير. واعتبر محمد مؤمن خلال حديث صحفي، أن تطابق الملامح ونبرة الصوت وحجم الوجه وطول الجسم، تجعل من يراه يردد عبارة ”يخلق من الشبه أربعين“ أو ”فولة واتقسمت نصين“.

وأكد أن كل من يلتقي به يتحدث عن الشبه الكبير بينهما، معلقا بالقول:“لما بدخل أي مكان بلاقي الناس بتبص عليا ويقولوا هو رشدي أباظة رجع تاني ولا ايه“.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة