ديمة بياعة “مزعوجة” من تلفزيون قطر بسبب حذف مشاهد لها

حذف تلفزيون قطر بعض المشاهد للممثلة السورية ديمة بياعة في مسلسل حضور لموكب الغياب، الذي يُعرض حالياً في موسم رمضان 2022.

وأبدت الممثلة السورية ديمة بياعة انزعاجها من قيام تلفزيون قطر بحذف بعض المشاهد التي تقدمها في المسلسل الذي يعرض حالياً ضمن الموسم الحالي.

كما شاركت ديمة بياعة في وقت سابق، متابعيها مجموعة من الصور من كواليس المسلسل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وعلّقت إحدى المتابعات أن “مشهد ديمة بياعة في الكنيسة لم يعرض على شاشة تلفزيون قطر”، مما استدعى بياعة الردّ على ذلك.

السبب ديني!
وكشفت الممثلة السورية ديمة بياعة أنّ تلفزيون قطر حذف جميع المشاهد التي تحتوي على صليب وكنيسة الأمر الذي تسبب لها بانزعاج شديد.

كما علّقت بالقول: والله للآسف تلفزيون قطر حاذف كل شي مشاهد فيها تصليب وكنيسة وأنا مزعوجة لأن هاد أساس دوري امرأة دينة مسيحية.

إلى ذلك، أبدى الكثير من متابعي ديمة بياعة انزعاجهم من تلفزيون قطر، معتبرين أنّ هذا التصرف غير جائز وغير لائق أيضاً.

أحد المتابعين قال: لسى في قنوات عندها تخلف وعنـصرية بالأديان والله احنا العرب وضعنا محزن.. ما تزعلي بس ينعرض على محطة تانية.

ومسلسل “حضور لموكب الغياب” الذي يُعرض على تلفزيون قطر حالياً، هو تاريخي من البيئة الفلسطينية وشرق الأردن، من إخراج: عمار رضوان.

وقالت وسائل إعلام إنّ أكثر من 350 ممثلاً من مختلف الدول العربية يشاركون في العمل الذي تمّ تصويره في 170 موقعاً في أنحاء الأردن.

وقد تمّ تصوير المسلسل باللغات الإنجليزية والألمانية والعبرية، بناءً على الحاجة الدرامية لتلك المشاهد، وفق ما يقول القائمون على العمل.

دراما تريند

وسوم :
مواضيع متعلقة