عليا بهات ورانبير كابور يحتفلان بزفافهما وإليكم الصور الأولى منه

أقام نجما بوليوود ​رانبير كابور​ و​عليا بهات​ زفافهما اليوم الخميس فتزوجا في حفل بسيط بـ مومباي.

ونشرت عليا صوراً لها ولعريسها بالزي التقليدي الهندي في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، واختارا اللون الأبيض المائل للبيج وتزينت عليا بالمجوهرات ورسمات الحنة على كفيها وبديا سعيدين جداً.
الحفل أقيم في منزل كابور في حي باندرا الراقي في مومباي. وتلقى المدعون توجيهات حازمة بعدم نشر صور أو مقاطع فيديو للحفل، الذي حضره عدد من النجوم أمثال ​كارينا كابور​ وغيرها.
وقالت بهات في تدوينة على وسائل التواصل الاجتماعي: “اليوم، وحولنا العائلة والأصدقاء، بالمنزل.. في موقعنا المفضل- الشرفة التي قضينا فيها السنين الخمس الماضية من علاقتنا- تزوجنا”.
أضافت عليا :”مع وجود الكثير خلفنا بالفعل ، لا يسعنا الانتظار لتكوين المزيد من الذكريات معًا … ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة ومأكولات النبيذ الشهية والوجبات الصينية، شكرًا لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جدًا في حياتنا. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر خصوصية مع حبي”.
وتواعد كابور (39 عاما) وعليا (29 عاما) منذ خمس سنوات، لكنهما حرصا على إبقاء علاقتهما بعيدة عن الأضواء باستثناء صور المناسبات على وسائل التواصل الاجتماعي والظهور النادر معا.

الفن

وسوم :
مواضيع متعلقة