شبيهة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز المحجبة تثير الجدل على السوشيال ميديا… نسخة طبق الأصل عنها

دهشت اختصاصية في علم النفس تدعى دينا عبد العاطي المتابعين من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص في موقع “فيس بوك”، بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

عبد العاطي ظهرت بفيديو وهي تقوم بالحديث عن موضع يتعلق بالعقل الباطني والوعي واللاوعي، إلا أنها دهشت المتابعين بشبهها الكبير بالراحلة عبد العزيز، حيث حصد الفيديو عدد كبير من المتابعات بسبب شبه المعالجة بالفنانة الراحلة أكثر من مضمون كلامها.


عبد العاطي بدت إمرأة محجبة وبملامح متشابهة جدًا بملامح الفنانة الراحلة وظهرت وهي تقول: “هكلمكم عن العقل الباطن، لازم تبقى عارف إننا عندنا عقل ظاهر مسؤول عن أفعالنا، وبيوصله إشارات للإحساس وعقل باطن وده الكنز”.
ومن بين التعليقات التي أتت على الفيديو: “أنا أفتركته فيديو لـ دلال ربنا يرحمها”، و”بسم الله الرحمن الرحيم أنا أتخضيت أصلًا والله أفتكرتها دلال عبد العزيز الله يرحمها”، و”مين حضرتك يعني دي مش دلال عبد العزيز”.

من جهتها ردت عبد العاطي على تعليقات تشبيهها بالفنانة الراحلة، من خلال منشور على حسابها الخاص في موقع “فيس بوك” مؤكدة أنها لم تقصد الظهور من أجل ذلك، بل لأنها تريد أن تشارك معلوماتها لفائدة المتابعين، مشيرة إلى أنها تحترم الراحلة عبد العزيز وتتمنى لها الرحمة وسلوان.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة