إيميه صياح مقدمة حفل ملكة جمال لبنان 2022 ونانسي عجرم نجمة السهرة

بدأ العدّ العكسي لإطلاق حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022 الذي تُنظّمه الـ LBCI بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية ليل الأحد 24 تمّوز من الشهر الجاري.

قام هذا الحدث الجمالي الثقافي والإعلامي المُنتظَر في مُجمّع “الفورم دو بيروت Forum de Beyrout” في قلب عاصمة الثقافة والجمال بيروت، ومفاجأة الحفل ستكون النجمة نانسي عجرم التي ستُحيي السهرة والإعلامية إيميه صياح التي ستقدم الحفل .

هذا، وقد تمّ اختيار سبع عشرة صبية سيتنافسْنَ على العرش، من بين المُشتركات اللواتي تقدّمنَ للمسابقة في لبنان والخارج، عبر لجنة مُختصّة اختارتهنّ بناءً على المعايير العالميّة لجمال الجسم والوجه، شرط التحصيل العلمي الجامعي، الحضور، الثقافة، وغيرها.

بانتظار الكشف عن المزيد من التفاصيل، تستمرّ التحضيرات لهذا الحدث السياحي والجمالي الأبرز، في رسالة عنوانها الأمل الدائم بنهوض لبنان. فلبنان ينتظره صيفاً واعداً بقدوم السوّاح والمغتربين، وبعودة المهرجانات والاحتفالات الفنيّة والثقافيّة، على رأسها حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022 على الـ”LBCI”. هذا الحدث الجمالي الثقافي والإعلامي الذي يعود هذا العام، ليُشكّل عنواناً للسياحة والجمال في بلاد الأرز، وليعكس، وفي أبهى صورة، هويّة لبنان التقدّم والحداثة والأناقة والفن والترفيه، في وجه كلّ الأزمات السياسيّة والإقتصاديّة والإنسانيّة التي يمرّ بها.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة