جوني ديب برفقة فتاة شعرها أحمر في إيطاليا.. هل هي حبيبته الجديدة؟

في المرّة الأخيرة التي رأينا فيها جوني ديب بشكلٍ علني، ظهر الممثل الأمريكي مع امرأة غامضة في إيطاليا، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية. فبدأت التكهنات حول ما إذا كانت صاحبة الشعر الأحمر حبيبته الجديدة.

ومن المعروف أن جوني ديب يقوم حالياً بجولةٍ فنية واسعة في أنحاء أوروبا، برفقة الموسيقي الإنجليزي جيف بيك، من أجل الترويج للألبوم الغنائي الذي سيصدر قريباً، والذي يتعاون فيه نجم هوليوود مع صديقه.

خلال إطلالته، بدا الكابتن جاك سبارو في حالةٍ مزاجية جيدة عندما وصل إلى “أرينا سانتا جوليانا”، يوم الأحد الماضي، برفقة صاحبة الشعر الأحمر. كانا يضحكان، وقد بدا ديب في إحدى الصور وهو يساعدها في حمل حقيبة ظهرها.

وظهر الممثل، البالغ من العمر 59 عاماً، بإطلالةٍ عصرية مؤلفة من قميصٍ أبيض وبنطلون جينز أزرق، مع قبعة بنيّة اللون. فيما كانت صاحبة الشعر الأحمر ترتدي شورت جينز مع قميصٍ أخضر وصندل صيفي.

وفيما بدأت الصحافة العالمية تتساءل عما إذا كانت حبيبته الجديدة، كشفت صحيفة Marca الإسبانية أن صاحبة الشعر الأحمر هي مدرّسة اللغة الفرنسية التي تساعده على إتقان اللغة من أجل فيلمه المقبل بعنوان Jeanne Du Barry.

وكان جوني ديب أعلن في وقتٍ سابق من هذا العام عن اختياره للعب دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر في فيلم من إخراج مايوين.

التصوير سيستمرّ طيلة 3 أشهر في عدّة معالم فرنسية، أبرزها قصر فرساي، الذي كان مقرّ الملك الفرنسي وقتئذٍ. وستلعب المخرجة مايوين دور جان دو باري، وهي الكونتيسة التي كانت آخر عشيقات لويس الـ15، ومن المقرّر أن يكون اسمها عنوان الفيلم.

(عربي بوست)

وسوم :
مواضيع متعلقة