رنا الأبيض وسلافة معمار وعبير شمس الدين يحتفلن بتفوق أبنائهن في الشهادة الإعدادية

احتفلت العديد من النجمات السوريات ليلة أمس بنجاح وتفوق أبنائهن في نيل الشهادة الإعدادية بعد إصدار وزارة التربية السورية نتائج الطلبة.

ووجهت رنا الأبيض مباركة لابنها يوشع الذي نجح بعلامات عالية حيث كتبت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “حبيبي وإبني ورفيقي يوشع الروح، مبروك ياعمري النجاح وعقبال الشهادات العليا، كل الشكر للكادر التدريس والإداري، في مدرسة مونتيسوري الدولية الخاصة
وكل الأساتذة والمدرسات يلي كانو مشرفين، على دراسة يوشع خلال عطلة الإمتحان، وأخص مُدّرسة الفرنسي الإخت الغالية وعد حلاق بيطار”.

كما وكان من بين الناجحين دهب سبيعي ابنة الممثلة سلافة معمار والمخرج سيف سبيعي التي بدورها تفوقت وحصلت على المرتبة الأولى في مدرستها حيث كتب والدها عبر حسابه: “دهب نجحت …. وطلعت الأولى”، مرفقاً المنشور بأيموجي باكياً تعبيرا عن دموع الفرحة.

وبدورها عبير شمس الدين نشرت صورة لنجلها وأرفقتها بتعليق: “هذا الشقي الصغير، اليوم فاجأني بنجاح كبير، فرح قلبي بتفوقه بالشهادة الإعدادية، خلدون حبيبي وقرة عيني مبروك يا ماما”.

وبلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي 78.62% وحصل على الدرجة التامة في شهادة التعليم الأساسي (97) طالباً وطالبة وفق تصريحات وزارة التربية السورية.

الفن

وسوم :
مواضيع متعلقة