نجل حميد الشاعري يتراجع عن هجومه على حلمي بكر: كنت قاسي حبتنين ودي مش تربيتي

راجع الموزع الموسيقي نديم الشاعري نجل حميد الشاعري، عن تصريحاته المسيئة والهجومية في حق الموسيقار الكبير حلمي بكر، والتي تطاول على الأخير من خلال منشور مطول عبر حسابه على “فيسبوك”.

وعاد نديم وكتب عبر صفحته، قائلا: “أنا عدلت البوست عشان كنت شايف إني قاسى حبتين ومهما كان فى فرق فى السن ودى مش تربيتى ولا أسلوبى زى ما مبسوط إنى بدافع عن والدى، زى ما زعلان على قسوتى، و لكل الاساتذة الكبار العظماء الاحترام و الكابو بنسبالى من العظماء”.

وكان قد شن نديم الشاعري هجوما على حلمي بكر عبر حسابه الشخصى على “فيسبوك”، بوست مطول وهاجمه بشدة على انتقاداته المستمرة لوالده بقوله: “أستاذ حلمى لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو مش حيتاخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعرى الى للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف”.

واستطرد: “أوعى حضرتك تفتكر أنك محطوط فى خانة الإنسان المحنك، لا للأسف أنت عبرة لكل نفسية فاسدة منتهية الصلاحية فنيا وأخلاقيا، فرق التربية كبير أوى بينك وبين الكابو حتى فى الفكر الموسيقى والمعاملة مع الناس”.

واستكمل: “الكابو كبير مقامه ومش بيرد عليك عشان هو أكبر من كده، وأكبر منك بالذات، ودايما بيقولى ما تردش على حد، لكن ولاده كبروا ومش حيسمحوا أنك تقطع فى أبوهم”.

وكان قد صرح حلمي بكر، لـ”العاصمة”، أنه سيتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد نجل حميد الشاعري، بسبب إساءته له وتطاوله عليه من خلال بوست مطول عبر حسابه على “فيسبوك”.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة