بالفيديو – تفاصيل نجاة الفنان الكويتي عبدالله التركماني من حادث مروع واحتراق سيارته بالكامل

نشر الفنان عبدالله التركماني عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لسيارته بعد تعرضها لحادث تسبب في احتراقها بشكل كامل.

علق الفنان الكويتي عبد الله التركماني أسفل الفيديو قائلا “الحمدلله قدر الله وما شاء فعل.. ما حدث اليوم معي هو رحمة من الله ، رضى ودعاء من والدي ( رحمه الله ) ووالدتي (الله يحفظه)، حب وحنان ورضا زوجتي وأبنائي الصغار”

تابع الفنان عبد الله كلامه لكي يطمئن متابعيه قائلا “على المحبة نلتقي .. قريباً، على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب، أيها القدر المكتوب رفقاً بقلب انهكه التمني واتعبه الانتظار، أخوكم/ عبدالله عبدالحميد التركماني (بوعبدالحميد)”، كما أظهرت الصور بعض من المتعلقات الشخصية للفنان الكويتي التي سعى لإنقاذها من الحريق الذي وقع في السيارة بينما أصاب بعضها ضرار كبيرا”.

تفاعل الجمهور وعدد كبير من النجوم مع هذا الخبر ومنهم الفنان حبيب غلوم فكتب: “حبيبي بوعبدالحميد الورد في المال ولا العيال اللهم لك الحمد والشكر والحمدلله على السلامة”.

الجدير بالذكر أن الفنان عبدالله التركماني يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الماضية حيث بدأ الفنان والمخرج الكويتي في تصوير مسلسل تفرج بعد حين.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة