ياسمين عبد العزيز تظهر بملامح مختلفة.. هل أجرت عملية تجميل غيرت شكلها؟

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة جديدة لها.

ظهرت ياسمين داخل سيارة أنيقة من الداخل لفتت الانتباه، واعتمدت إطلالة نهارية أنيقة من اللونين الأبيض والأزرق.

نالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها، وتغزل العديد من منهم في جمال إطلالتها وتمنوا حياة سعيدة بعد مرورها بعده أزمات صحية وشخصية خلال الفترة الماضية.

فيما لاحظ البعض تغيير شكل ملامحها في احدى الصور وتسائلوا إن كانت قد أجرت عملية تجميل ونفت مصادر مقربة من الفنانة اجرائها أي عمليات تجميل مؤكدين أنها لا تفضل تغيير ملامحها ولم تجر أي عمليات منذ ظهورها وكل ما هناك أنها تفضل تغيير طريقة الماكياج كل فترة

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

تستعد ياسمين عبد العزيز لتجربة فنية جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكشف العوضي مؤخرا أن العمل الذي سيجمعهما هو فيلم البلدوزر قصة وإخراج المخرج طارق العريان.

جدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير خلال الموسم الرمضاني 2021، وشاركهما البطولة خالد الصاوي، ودينا فؤاد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز مرت بأزمة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية، واضطرت السفر لسويسرا لمتابعة وضعها الصحي مرة أخرى، وواجهت ياسمين خلال هذه الفترة خلاف مع زوجها أحمد العوضي وتردد انفصالهما، لكنه نشر صورة تثبت تواجده في سويسرا برفقتها، وأكد عبر منشور على فيس بوك أن علاقتهما جيدة، وما حدث مجرد خلاف بسيط يحدث بين أي زوجين.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة