فيفي عبده تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور : ازاي شبه بعض كده؟!

احتفلت الفنانة فيفي عبده بعيد ميلاد ابنتها فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

نشرت فيفي صورة لابنتها وعلقت عليها قائلة “عزة كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي وعقبال 1,000,000 سنة يا قلبي حبيبت قلب ماما بحبك اوي”.

تفاعل محبي فيفي عبده مع الصورة، وتمنوا لابنتها سنوات مليئة بالسعادة وطالبوها بالعودة للفن والتركيز في تقديم أعمال جديدة. وعلق الجمهور على الشبه الكبير بينهما وقال أحدهم :”انتو ازاي شبه بعض كده؟”

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

الجدير بالذكر أن فيفي عبده شاركت في موسم دراما رمضان 2022 بعد غياب عامين، وقدمت لجمهورها مسلسل شغل في العالي، وشاركها البطولة شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

فيفي عبده من أكثر النجمات تفاعلا على السوشيال ميديا، وتفضل دائما مشاركة جمهورها ومتابعيها بالعديد من الصور الخاصة بتفاصيل يومها، بالإضافة إلى رقصات خاصة تقدمها من منزلها أو على شاطىء البحر على أحدث الأغاني التي يفضلها جيل الشباب.

تعرضت فيفي عبده لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وأصيبت بأزمة في ظهرها منعتها من الحركة عدة أيام وتطور الأمر لأنها استمرت في التواجد في السرير لفترة طويلة، واضطر الطبيب لإجراء عملية جراحية لأن العلاج الطبيعي وقتها لم يؤثر بالإيجاب على وضعها الصحي.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة