سر عودة دنيا سمير غانم التي أطاحت بكريم عبد العزيز وأحمد عز

تصدرت النجمة المصرية #دنيا سمير غانم، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد دخولها حلبة المنافسة السينمائية بفيلم “تسليم أهالي”، الذي بدأ عرضه تزامناً مع أفلام: “كيرة والجن”، “بحبك” و”عمهم”، التي نافست على كعكة إيرادات موسم عيد الأضحى.

رواد منصات التواصل الاجتماعي تفاعلوا بقوة، بعدما ظهرت دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان برفقة الجمهور في العرض الخاص للفيلم، إذ حرصت على تلبية رغباتهم بالتقاط الصور التذكارية، كما حضر العرض من أبطاله: هشام ماجد، بيومي فؤاد، المؤلف عمرو سلامة.

واستطاعت دنيا أن تتفوق على منافسيها الذين لا تزال أعمالهم تعرض في السينمات، من بينها فيلم “كيرة والجن”، حيث تخطى “تسليم أهالي” فيلم #أحمد عز وكريم عبد العزيز، محققاً إيرادات عالية في أول أيام عرضه بـ831,455 ألف جنيه، وفقاً للإيراد اليومي، بينما وصل “كيرة والجن” إلى 770,503 ألف جنيه.

وعن سر تفوق الفنانة المصرية بفيلمها الجديد، أكدت الناقدة خيرية البشلاوي، أنها ستشاهده خلال الأيام المقبلة، معتبرة أن تفوقها سببه غيابها فترة طويلة عن الجمهور خاصة على الصعيد السينمائي، موضحة أنها لم تقدم في السابق بطولة مطلقة سينمائياً، لذا فإن الجمهور يرغب في مشاهدتها بأول عمل، لا سيّما أن ظهورها سابقاً كان مع أحمد حلمي تارة، ومحمد رمضان تارة أخرى.

وأضافت أن وجود والدتها الراحلة دلال عبد العزيز في الفيلم أضاف له الكثير من عناصر الجاذبية والتفوق، لأنه آخر عمل فني لها قبل رحيلها، فمن الطبيعي أن يرغب الجمهور في مشاهدتها لأنه سيُحفر في الذاكرة.

بينما أكدت الناقدة حنان شومان، أن دنيا نجمة على صعيد الدراما، حيث أثبتت نجاحاً كبيراً، بعدما خرجت من ثوب “الكبير أوي” مع أحمد مكي، فأصبحت لها أعمال باسمها، إضافة إلى أن عودتها للغناء في الفيلم، عامل جذب للجمهور.

كما بينت أن مسألة الإيرادات ليست مقياساً للتفوق بشكل عام لأن تفاعل الجمهور مع العمل والحديث عنه هو الأهم، منوهة بأن التفوق على فيلم “كيرة والجن” يأتي بسبب تراجع الأعمال الموجودة في السينما حالياً، كذلك لانتهاء الموسم، حيث يرغب الجمهور في مشاهدة الجديد.

يذكر أن الشركة المنتجة للفيلم، كانت قد طرحت البرومو الرسمي للعمل منذ فترة، بينما سيقام عرض خاص بحضور صنّاعه في دبي والسعودية قريباً.

وتدور قصته في إطار كوميدي رومنسي، إذ تتحدث عن زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج “طبيباً بشرياً”، يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، لكن تظهر امرأة في حياة الزوجين لتلاحقهما في كل مكان، كما تفسد عليهما حلم الهجرة.

ويشارك في البطولة مع دنيا وهشام ماجد كل من: دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، كما يظهر في العمل ضيوف شرف أبرزهم: محمد ممدوح، لوسي، عبدالله مشرف، أحمد فتحي.

الهديل

وسوم :
مواضيع متعلقة