فنانة مصرية تشكو مجهولاً يتحرش بها إلكترونياً منذ عامين

تصدّرت الفنانة المصرية رحمة حسن مجدداً مؤشرات محركات البحث وحديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما كشفت عن تفاصيل تعرضها للتحرش إلكترونياً من قبل شاب يتتبعها وصديقاتها منذ عامين.

وروت رحمة تفاصيل الأمر عبر حسابها في “إنستغرام”، مستخدمة “هاشتاغ” يحمل عنوان “متحرش إلكتروني”، حيث ذكرت أن هذا الشخص يتتبعها منذ عامين، إذ يرسل لها أغنيات غريبة، كما يقوم بتصرفات غير لائقة، بل إن مضايقاته زادت بأن قام بمراسلة صديقاتها، إذ يرغب في معرفة الأماكن التي تتردد عليها.

واستنكرت الفنانة الشابة معرفة المتحرش الأماكن التي تتردد عليها ليطاردها، آخرها مكان كانت ستذهب إليه أمس من أجل القيام بأعمالها.

ولقي منشور رحمة حسن تفاعلاً كبيراً بين الجماهير، حيث نصحها الكثيرون بالتوجه لمباحث الإنترنت للتقدم ببلاغ رسمي ضده لاتخاذ الإجراءات القانونية.

رحمة كانت أحد الفنانين الأكثر إثارة للجدل خلال شهر حزيران الماضي، بعد أن هاجمها أحد الكلاب في الشارع، ما تسبب في إصابتها بجروح حيث تم نقلها للمستشفى.

وأوضحت بعد هذا الحادث، أنها لم تتخذ إجراء قانونياً ضد صاحبة الكلب في مقابل تعهدها بأن تضعه في دار لتأهيله حفاظاً على أرواح الآخرين.

الهديل

وسوم :
مواضيع متعلقة