مقابل هذا المبلغ الخيالي… أمبر هيرد تتلقى عرضاً للمشاركة في فيلم إباحي

رغم انتهاء دعوى التشهير التي رفعها الممثل العالمي #جوني ديب على زوجته السابقة أمبر هيرد، ما زال الجمهور مهتماً بمعرفة تفاصيل حياتهما ومشاريعهما المستقبلية.

وتحاول الشركات العالمية الاستفادة من شهرة ديب وأمبر بعد الضجة التي شكلتها قصتهما عالمياً. وقد أكدت المواقع الأجنبية أن وكالة Zen Models تريد التعاون مع هيرد من خلال تقديم دورٍ لها في فيلمٍ إباحي.

View this post on Instagram

A post shared by TuMedio.cl | Revista Digital (@tumedio)

وأكدت صحيفة “الماركا” الخبر مشيرةً إلى أن الوكالة تواصلت بالفعل مع أمبر وعرضت عليها صفقة بقيمة 9 ملايين دولار، مقابل مشاركتها في فيلمٍ إباحي يحمل عنوان
High Voltage.

وقالت فيرونيكا ماداريان، رئيسة الوكالة: “لقد كنا على اتصال بمجموعةٍ من شركات إنتاج أفلام الكبار المهتمة بتقديم عقد للسيدة هيرد، من أجل العمل في العالم الترفيهي للبالغين”.

وتابعت ماداريان قائلةً إن الوكالة “تأمل في تقديم حلٍّ لبعض مشاكل الممثلة (التي يُفترض أنها مالية) أثناء بحثنا عن وجوه جديدة في فيلمٍ مخصّص للكبار فقط”.

يشار إلى أن هيرد أعلنت مؤخراً عن افلاسها بشكلٍ رسمي في رسالةٍ واضحة وشرحت فيها أنها لن تتمكن من دفع مبلغ الـ 10 ملايين دولار، الذي فرضته عليها محكمة فيرفاكس في فيرجينيا بعد إعلان حُكمها لصالح جوني ديب.

النهار

وسوم :
مواضيع متعلقة