“أحلامي تتحقق”.. هذه الممثلة اللبنانية تكشف عن امتلاكها الحاسة السادسة!

حلت الممثلة دانييلا رحمة ضيفة على برنامج من القلب على قناة “أبو ظبي” وتحدثت عن الكثير من المواضيع الفنية والإنسانية وحياتها الخاصة.

وكشفت دانييلا خلال اللقاء أنها تملك ما يمكن أن تسميه حاسة سادسة تجعلها تتنبأ بالأشياء قبل حدوثها وأن ذلك بدأ معها منذ أن كانت صغيرة.

وقالت دانييلا: “رأيت في منامي ان جدي ميت وبالفعل استيقظت على خبر وفاته وحزنت كثيراً وحملت نفسي مسؤولية موته ودخلت في نوبة حزن كبيرة”.

وأوضحت دانييلا أنها كانت واثقة من فوزها بمسابقة Dancing with the stars حيث رأت في منامها انها ترتدي فستاناً أحمر والناس تلقي عليها الورد الأحمر وتحييها.

وكشفت دانييلا أنها رأت حلماً حول الشخص الذي تحبه واتصلت به وحذرته ورغم كل الاحتياطات إلا أنه أصيب بسوء في حين رفضت الكشف عن هويته أو أية تفاصيل بينهما.

ولفتت دانييلا إلى أن هناك بعض الصفات تجعلها تقطع علاقتها بالشخص الذي تحبه وهي الأنانية والطاقة السلبية أو محاولة تغييرها حيث أنها تفضل أن تجرب وتتعلم من أخطائها.

وعندما سألها محاورها نور عن أكثر المواقف التي تؤثر بها قالت دانييلا: “عندما أرى شخصاً يعز عليّ كثيراً في موقف ضعف واعتدت أن أراه قوياً كل حياته”.

ليبدأ الزميل نور الدين بالبكاء وعندها سألته دانييلا عن السبب فقال إنها ذكرته بلحظات ضعف والده بسبب مرض ألم به.

لبنان24

وسوم :
مواضيع متعلقة