آمون ستار Amun Starr تحتل قلب “تايمز سكوير” بطرحها Born In The USA اغنيتها الجديدة

احتلت النجمة الأميركية المقيمة في مصر آمون ستار Amun Starr مساحة واسعة في قلب “تايمز سكوير” Times Square الشهير في مدينة نيويورك، بمناسبة اطلاقها اغنيتها الجديدة Born In The USA.

وطرحت آمون ستار عملها الأخير بُعيد تحقيقها المركز الأول في الشرق الأوسط على تطبيق الأغنيات العالمي Soundcloud، من خلال أغنيتها Be The One تحت إشراف عبدالرحمن الروحي.

وليست هذه المرة الأولى التي تطل بها Amun Starr في “ميدان التايمز”، إذ سبق أن اعتلت لوحاته الإعلانية من خلال جلسة تصوير جمعتها مع الملك الفرعوني توت عنخ آمون، في مستهل حملة سياحية كشفت خلالها عن حبها لمصر والمصريين… وتشجيعاً للسياحة الأثرية، تمّ إبراز تابوت توت عنخ آمون الذهبي للجمهور الأميركي تحت أنظار العالم في الساحة الشهيرة.

وتابيثا آن ليبيك، أو “إليز ليبيك” هي مطربة أميركية الأصل تقيم في مصر منذ 4 سنوات، وتعمّقت في دراستها للحضارة الفرعونية حتى أطلقت أول مؤلفاتها عن الحضارة المصرية القديمة عبر كتاب ka healing، وقررت تدشين انطلاقة غنائية جديدة لها من القاهرة بتغيير اسمها الفني إلى “آمون ستار” Amun Starr، واستوحت لقبها الغريب من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو مسمّى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء.

وسوم :
مواضيع متعلقة