سوري من حلب؟.. صديق ندين نجيم يلهب التواصل بعد تعليق مسيء

لا تزال تداعيات الصورة الغامضة التي نشرتها الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيم، عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت قابضة بيدها يد رجل مجهول، مستمرة.

فبعدما انهالت تعليقات المتابعين حول هوية الرجل، أكدت ندين أن الأسماء المطروحة جميعها خاطئة.

وبينما ذكر البعض اسمي نجمي سوريا قصي خولي ومعتصم النهار، نفت الممثلة اللبنانية جملة وتفصيلاً تلك الإشاعات، مؤكدة أنهما كأخويها.

انستغرام يشتعل غضباً
إلا أن الأمور لم تبق هادئة، فقد عكّر تعليق مزاج الممثلة، حيث اتهمتها احدى المتابعات بأن علاقتها هذه ليست جديدة، بل بدأت قبل طلاقها من زوجها هادي الأسمر قبل سنوات، ما أشعل غضب نجيم على تويتر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وقالت المتابعة: “على فكرة مو من فترة من وهي متزوجة من هادي وهي بتعرفه وخربت بيتها على شانه للأسف بس اللي بيبتدي غلط أكيد معروفة نهايته”.

لترد عليها ندين: “.. بعد ناقص وحدة رخيصة بتقبض مصاري تجي تحكي عن إنسانة متلي تعبت على حالها كان مفروض يلي باعتك يفهمك ويشرحلك انه انا قررت اترك وما طلعت ورايي وما بندم ابدأ عندي الف سبب واذا بعد بتجيبي سيرة هل الشب أو طلاقي رح اسحبك وين ما كنتي وزتك بالحبس يا رخيصة”.

سوري من حلب؟
لكن اقصة لم تنته هنا، إذ كشف أحد الصحافيين (حسين برجي)، أن الممثلة اللبنانية ارتبطت برجل سوري من مدينة حلب، وكتب على صفحته الخاصة على تويتر: “نادين نسيب نجيم على علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب”.

لترد عليه نجيم، مؤكدة أنها هي صاحبة القرار، وستكشف الحقيقة في الوقت الذي تريده”. وقالت: “مش سبق القصة بس أنا قرر احكي بطلع وبحكي. مرسي”.

فأجاب برجي مجدداً: “لو ما منحبك ما منحكي بالقصة.. بس ألف مبروك”.

يشار إلى أن ندين كانت شاركت الجمهور صورة حديثة عبر حسابها الخاص، أظهرت يدها ممسكة بيد رجل غامض من دون الكشف عن هويته أو وجهه، وعلقت كاتبة “لا داعي للتعليق.. فقط انتظروا”.

لكن بعد نشر الصورة انهالت تعليقات المتابعين يتساءلون عن هوية الشخص الذي استطاع أن يفوز بقلب فنانتهم المفضلة بعد فترة 3 سنوات تقريبا من انفصالها عن زوجها.

alarabiya.net

وسوم :
مواضيع متعلقة