عائلة نور الشريف مظلومة..ماذا قالت بوسي لهدى رمزي عن بيع مقتنياته؟

أعلنت الفنانة المعتزلة هدي رمزي خلال لقائها في برنامج كلام ناس مع الإعلامية ياسمين عز الذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر عن حوار دار بينها وبين الفنانة بوسي حول ما تردد عن بيع مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف في أسواق الأنتيكات.

أكدت الفنانة هدي عن علاقة صداقتها بالفنانة بوسي قائلة علاقتي ببوسي وشقيقتها نورا تعود إلى فترة قيام والدي بعمل فيلم “الليالي الدافئة”، وهو من أوائل الأفلام التي شاركت بوسي فيها عندما كان عمرها 8 سنوات، وكنت أحضر التصوير مع والدي وتحولت علاقتنا إلى علاقة ثلاث أخوات.

صرحت هدي رمزي عن سبب رفض بوسي الظهور قائلة إمبارح كنت عند بوسي وسألتها مش عايزة تطلعي في برنامج فرفضت وقالت أنا مفضلة الابتعاد، تتصوري يتخيلوا إن أنا أو بناتي ممكن نبيع مقتنيات نور الشريف.

تابعت هدي رمزي كلامها وقت رجوع بوسي لنور الشريف طلبت مني تغيير الديكور في البيت، وكانت ابنتهما مي تصرخ عندما أحاول تغيير مكان أي شيء، وحتى بعد وفاته رفضوا تغيير مكان أي شيء عن المكان الذي يحبه.

كشفت هدي رمزي عن الحقيقة ما تردد قائلة بوسي قالت غالبا كان في شغالين أيام انفصالي عن نور الشريف أخذوا الحاجات دي، لإن نور قاعد فوق والحاجات تحت، وبعد وفاته مباشرة مي وسارة وبوسي سلموا كتبه لمكتبة الإسكندرية تكريما له، والكلام عن بيع مقتنياته ظلم لهم.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة