انتقادات حادّة لمحمد رمضان بعد هجومه على فنان كبير

تسبب مقطع فيديو قديم للقاء الفنان محمد رمضان مع الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم في برنامج “بيت العيلة” والذي أذيع في كانون الثاني (يناير) 2016، وأعادت قناة “النهار” عرضه أمس (الاثنين)، في توجيه انتقادات حادّة الى الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحه ضد فنان قدير قدّم دور صبي راقصة في أحد أفلامه.

وصرح رمضان خلال الحلقة بأنه لن ينكر فضل أفلام مثل “عبده موتة” و”قلب الأسد” عليه، فهذه الأفلام هي فخر له.

وتحدث خلال البرنامج عن فنان كبير رفض ذكر اسمه، فقال: “في فنان كبير عمل أشياء أرفض أن أفعلها، وكان بيعمل أدوار صبي عالمة ولو هشحت مش هبقى زيه، رغم أن هذا الفنان قدير”.

وأضاف الفنان محمد رمضان أنه يمتلك جمهوراً كبيراً جداً، قائلاً: “لم اخترع الرقص بالسلاح الأبيض كما يقول البعض، والكل يرقص بالسلاح الأبيض من قبل ولادته”.

وتحدث رمضان عن الأفلام التي تتناول “البلطجة”، مؤكداً أنها تعرض الواقع، وعلينا التصدي للأشياء غير الصحيحة، وأضاف أنه بعد فيلمَي “عبده موتة” و”قلب الأسد” أصبح يقدم أدواراً مختلفة، منها مسلسل “ابن حلال” الذي قدّم من خلاله شخصية “حبيشة” التي أحبها الجميع، ولم يصدر أي لفظ خارج في المسلسل.

واستكمل حديثه قائلاً إنه واثق من كل ما يقوم بها، وتحدث عن الفنان الراحل فريد شوقى، فقال: “أول عمل له كان “حميدو”، وكان يتاجر في المواد المخدرة، وكان يرتكب الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها”. وأضاف: “فيلم “حميدو” أصعب من فيلم “عبده موتة”، فهناك نجوم كبار قدموا أدواراً أصعب من عبده موتة”.

وتسببت إعادة عرض تصريحات محمد رمضان في توجيه الانتقادات إليه، خاصة أن الجمهور خمّن أنه يقصد الفنان الكبير فاروق فلوكس الذي قدّم دور صبي الراقصة في فيلم “الراقصة والسياسي”، كما انتقد الجمهور تصريحات رمضان الغريبة عن الفنان الراحل فريد شوقي وعقده مقارنةً بين فيلمَي “حميدو” و”عبده موتة”.

وسوم :
مواضيع متعلقة