منظم حفل إليسا بعد إلغائه: “تم بيع 7 تذاكر فقط”

دافع منظم الحفلات المصري شيرين يسري عن نفسه بعد أن اتهتم الفنانة إليسا شركته بسوء التنظيم بعد أن تم إلغاء حفلها الخيري الذي كان من المقرر أن تحييه يوم الثلاثاء في بيروت.

وفي التفاصيل فقد نشرت الفنانة إليسا تغريدة أعلنت خلالها عن إلغاء حفلها الخيري في بيروت، حيث كان من المقرر أن يعود ريعه إلى أحد الجمعيات، حيث جاء في تغريدة إليسا التالي: “ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ15 أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها، منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية”.

من جهته، دافع شيرين يسري صاحب شركة luxlife منظمة حفل إليسا، عن سمعته المهنية وعدم التزامه بما تم الاتفاق عليه، مؤكدًا أن اتفاقه لم يكن مع إليسا من الأساس، وأن التذاكر المبيعة للحفل الذي كان مقرراً غداً لم تتجاوز 7 تذاكر فقط.

يسري أوضح من خلال اتصال مع ET بالعربي أن “الاتفاق لم يكن مع إليسا إنما كان مع وزارة السياحة والوزير وليد نصار أن نقوم بـ”وان نايت فور ليبانون” وهي تطوعت أن تساعد وأن تجيب كل الناس الذين يقومون بشراء الطاولات من لبنان تغطي الميزانية وتأخذ جزءاً لمنظمة لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow “.

تابع: “7 تذاكر تم بيعها وبعدها طلبت إليسا فلوس هذا ما حصل، واحنا بالنسبة لنا لا علاقة لنا سوى أن “وان نايت فور ليبانون” وإليسا هي التي كلمت الأوتيل وقالت أنا بلغي واحذفوا البوستر وأنا كنت في الأوتيل قاعد ماكنتش لاغي وكنت مكمل عادي”.

أضاف “كل المسألة عندهم هناك هي عشان تقول إنها كانت طالبة فلوس عليها أن تظهر أي اتفاق أو إيميل يثبت هذا الكلام”.

وتابع: “كان هناك ميزانية 140 ألف دولار والطاولات تجيب 250 ألف دولار، وحتى الدعوات التي كان لها علاقة بالمشاهير كانت من ضمن الميزانية واحنا ما قلناش مش عايزين نعمل برومو، إليسا والجمعية رفضوا القيام بأي برومو أو أي حاجة من التي كان متفقاً عليها على إنستقرام وفي نفس الوقت طلبت فلوس فكان الموضوع غريب جدًا”.

أضاف: “هي كانت قد قالت إنه في أول شهر أغسطس ستقوم ببرومو وفيديو على إنستغرام ما اتعملش وبعدها قالت يوم 20 أغسطس وأيضًا ما اتعملش، هو ده إللي حصل ونحن لسنا مهتمين بالمشاركة بأي حفل في لبنان لا الآن ولا فيما بعد، وإللي عاوز يعمل شوشرة ويتابع يروح يسألهم هما حتى أنا مش لبناني”.

وكشف شيرين يسري عبر ET بالعربي أيضاً بالوثائق التذاكر السبع التي بيعت من حفل أليسا الذي كان مقرراً يوم 15 سبتمبر في استثمار 140 ألف دولار، مشيرًا إلى أن كل الناس الذين حجزوا بطاقة للحفل أتوا واستلموا ما قاموا بدفعه”.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة