بسمة بوسيل تحيّر الجمهور مجدّداً بشأن انفصالها عن تامر حسني

تحرص الفنانة المغربية بسمة بوسيل على التواصل مع متابعيها على تطبيق “إنستغرام” من خلال منشورات تزيد من حيرة الجمهور بشأن حقيقة إنفصالها عن زوجها النجم تامر حسني.

ونشرت بسمة أخيراً مقطع فيديو قصيراً بالأبيض والأسود، واكتفت بالتمايل على أنغام أغنية أجنبية، ولكن جمهورها أضاف أغنية زوجها “ليه طلة” لتتناسب مع حركتها وبدت في غاية الهدوء، وكأنها تنفي خبر طلاقها الذي انتشر في الساعات الأخيرة بسبب منشور غريب تحدثت فيه عن الكذب والخيانة.

View this post on Instagram

A post shared by 𓍯 ℬ𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 ℬ𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🦋 (@bassmaboussellover)

وكانت بسمة بوسيل هي مَن فتح المجال لشائعة انفصالها بعد كتابتها لمنشور غامض قالت فيه: “اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من أذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيباً، حسبي الله ونِعم الوكيل، فوّضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا “لأنصرنك ولو بعد حين”، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شراً وقدّر لي كل خير”.

كذلك تداولت صفحات لمحبي بوسيل مقاطع فيديو للنجم المصري وزوجته من مناسبات قديمة وحفلات عدة، ظهرا فيها بغاية السعادة والانسجام والرومانسية، مؤكدَين أن الخبر غير صحيح بالمرّة.

وبعد تصدّر أنباء انفصالها عن زوجها حديث السوشيال ميديا، نشرت بوسيل مقطع فيديو لابنتها أمايا من داخل منزلها الزوجي، وظهرت فيه الطفلة وهي تحمل كلبة صغيرة، حيث مازحتها والدتها قائلة:” وريني شكلها عشان هي شبهك”، لتردّ عليها باللغة الإنكليزية وبحركات عفوية وطريفة.

وسوم :
مواضيع متعلقة