أحمد حلمي يضطر إلى الظهور في بث مباشر من داخل غرفته لهذا السبب

كشف الفنان أحمد حلمي عبر بث مباشر مع مجموعة من جمهوره على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بتطبيق “إنستغرام”، وظهر به وهو راقد على الفراش بالمنزل، إصابته بفيروس كورونا ليصدم متابعيه وجماهيره الذين يحبونه.

وقال أحمد حلمي عن خروجه ببث مباشر من داخل غرفة نومه إنه اضطر لذلك بسبب فيروس كورونا وأعراضه الشديدة التي لم تساعده على الحركة كثيرًا، ساخرا: “ما حدش بقى بيجي له كورونا”.

وكان المنتج حمدي بدر قد أعلن في مفاجأة من العيار الثقيل نجاحه في التعاقد مع أحمد حلمي لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة رأس السنة الميلادية 2023 بمصر.

ورغم تكتم بدر عن ذكر أي تفاصيل تخص العمل الجديد الذي يعيد حلمي إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاما إلا أنه يؤكد أنه تم رصد ميزانية ضخمة لتنفيذه للخروج بلوحة فريدة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور من كوميديا وتراجيديا وديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تنفيذها بمستوى ومواصفات عالمية تليق باسم هوليوود الشرق.

وكان آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها أحمد حلمي هي “حكيم عيون” مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز .

كما تعد الرواية المسرحية الجديدة هي التجربة الثالثة للمنتج حمدي بدر عقب نجاح “لوكاندة الأوباش” للنجمة اللبنانية مايا دياب و”أولاد كازانوفا” للنجمين عمرو يوسف وحسن الرداد وتم عرضهما أكثر من مرة على مسرح البوليفار ضمن فعاليات موسم الرياض.

وسوم :
مواضيع متعلقة